العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

«التربية»: صيانة وقائية عاجلة لمبنى 5 بإعدادية الدراز للبنين

اجتماع الوكيل المساعد للتعليم العام والفني مع الهيئة الإدارية بإعدادية الدراز للبنين
اجتماع الوكيل المساعد للتعليم العام والفني مع الهيئة الإدارية بإعدادية الدراز للبنين

قامت الوكيل المساعد للتعليم العام والفني بوزارة التربية والتعليم لطيفة البونوظة، ومدير إدارة الخدمات خالد الغريب، ومدير إدارة التعليم الإعدادي عبدالرزاق الشيخ، وعدد من المختصين من قطاعات الوزارة، بناءً على تقارير المتابعة لأوضاع المدارس، وفي ضوء ما ورد في تقرير المختصين بوزارة الأشغال عن مدرسة الدراز الإعدادية للبنين، بزيارة ميدانية إلى المدرسة لتفقدها والالتقاء بأعضاء الهيئة الإدارية، حيث قاموا بجولة داخل المباني والمرافق، وتبيّن أن المبنى رقم (5) في حاجة إلى صيانة وقائية عاجلة.

وعليه، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوفير البدائل، بما لا يؤثر على السير الطبيعي للدراسة ويسهّل مباشرة الصيانة الوقائية لهذا المبنى بدءاً من اليوم امس السبت (25 أكتوبر/ تشرين الاول 2014).

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:57 ص

      صيانة البشر أولى من صيانة الحجر

      رجعوا موظفين معهد البحرين للتدريب المنقولين الى وظائفهم ، هذا طبعا بعد ما ترجعون لهم حقوقهم بأثر رجعي، ترى مضحك انك تشتغل بمسمى وظيفي في مدرسة و تستلم راتبك تحت مسمى وظيفي مختلف تماما عن طريق المعهد لأن ماكو مطابقة بين جداول الرواتب، اذا ف. ج. المنتدب ظل سنه و نص معلق كقائم بأعمال قبل المرسوم المفصل تحت الطلب اللي تم تثبيته بموجبه، المنقولين ما يحتاجون مراسيم مفصله. حرمان الوزارة لهم من ابسط حقوقهم واضح.

اقرأ ايضاً