العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

أهداف غزيرة في افتتاح منافسات بطولة TFA للأشبال والناشئين

شهد اليوم الأول لانطلاقة بطولة TFA لكرة القدم للأشبال والناشئين التي تنظمها أكاديمية كرة القدم للعام الثالث على التوالي غزارة تهديفية في المباريات الثماني التي أقيمت يوم أمس الأول على ملاعب الأكاديمية في منطقة سار.

وكانت مباريات فئة تحت 10 سنوات هي الأكثر تهديفا، حيث شهد لقاء فريقي مدرسة سانت كريستوفر (سبارتا1) ومدرسة ابن خلدون ضمن المجموعة الأولى فوزا كبيرا للأخير بنتيجة 17/1، وهي أعلى نتيجة تسجل في اليوم الأول، وفي المباراة الثانية ضمن إطار نفس المجموعة، سار فريق مدرسة سانت كريستوفر الثاني (سبارتا 2) على خطى الفريق رقم 1 وخسر أمام أرسنال الأحمر بنتيجة 15/صفر.

وفي المجموعة الثانية حقق فريق المدرسة الفرنسية فوزا كبيرا على فريق TFA بنتيجة 6/1، وفي أقوى مباريات هذه الفئة حقق فريق TFA تعادلا ثمينا حينما حول تأخره بهدفين نظيفين أمام الأرسنال الأصفر إلى تعادل بهدفين لكل منهما.

وفي مسابقة فئة تحت 14 سنة، سجل فريقا النادي الأهلي وأبوصيبع بداية قوية بفوزهما على جنوسان والأرسنال الأحمر، فيما حقق الأرسنال الأصفر حامل اللقب في هذه الفئة فوزا مهما على TFA.

في المجموعة الأولى قلب الأهلي تأخره أمام جنوسان بهدف دون مقابل إلى فوز كبير بنتيجة 5/2 ليخطو خطوة مهمة نحو الدور نصف النهائي، وفي المجموعة ذاتها، أكد فريق أبوصيبع نواياه البطولة وتعويض خسارة نهائي البطولة السابقة بفوز مهم على الأرسنال 5/4 بعد أن كان متأخر بالنتيجة 1/3 خلال الشوط الأول.

وفي المجموعة الثانية أكد فريق أرسنال الأصفر سعية للفوز بلقب هذه الفئة للمرة الثالثة على التوالي بالفوز الكبير على فريق TFA 4/2، وفي المجموعة ذاتها حقق الشاخورة فوزا مهما على سلمباد 3/صفر ليصعد لمشاركة الأرسنال صدارة المجموعة.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً