العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

«فورسيزونز» تفتح فندقها في المنامة فبراير المقبل

تعتزم تشغيل 600 موظف

يتكون فندق فورسيزونز البحرين من 68 طابقاً ويضم 273 غرفة
يتكون فندق فورسيزونز البحرين من 68 طابقاً ويضم 273 غرفة

كشف مسئول في «فورسيزونز» البحرين أن الشركة تنوي افتتاح أحد أحدث وأفخم فنادقها العالمية في مشروع «خليج البحرين» على الساحل الشمالي للعاصمة المنامة فبراير/شباط المقبل.

وذكر مدير إدارة التسويق في فندق « فورسيزونز بحرين باي» محمد بركات في لقاء «الوسط» أن الشركة تعتزم توظيف نحو 600 موظف في الفندق الجديد الذي وصفه أنه «أحد أفخم فنادق المجموعة في العالم».

وقال بركات أن الفندق، ذا الخمسة نجوم والثالث على مستوى الخليج، يستهدف إلى استقطاب أكبر قدر ممكن من البحرينيين للتوظيف في الشركة مشيراً أن النسبة المستهدفة من توظيف البحرينين مفتوحة بحيث لا تقل عن 20 في المئة . إذ أقام الفندق أمس (الأحد) واليوم (الاثنين) معرضاً للتوظيف في فندق الشيراتون.

وأضاف «نريد أن يحس زوار الفندق بالثقافة المحلية من خلال الموظفين من المواطنين لذلك عملنا يومين للشباب البحرينيين والخليجيين»

ومضى بالقول «لمسنا اهتماماً من البحرينيين قابلنا بعض المتخرجين من معهد الضيافة منذ أشهر».

وتدير مجموعة « فورسيزونز» فنادق تابعة لها في الرياض وقطر وتخطط لبدء التشغيل في البحرين ومن ثم الكويت.

وأشار بركات إلى أن إدارة الفندق تأمل في افتتاح الفندق بطاقته الكامل دفعة واحدة دون اللجوء إلى الافتتاح التدريجي «نأمل الافتتاح بشكل كامل في فبراير المقبل أو الأول من مارس/ آذار».

وتحدث بركات عن أسعار «متقاربة» مع الفنادق القريبة من مستوى «فورسيزونز» دون الخوض في مزيد من التفاصيل.

وعن مستوى المنافسة والسوق وتوقيت الافتتاح في ظل وجود عدد متزايد من الفنادق «السوق يتطلع لأشياء جديدة ما يميزنا هو الخدمة وهو من أهم الأمور الذي يمكن تقديمها للزبائن».

وأشار بركات إلى أن المجموعة تدرس الأسواق قبل الدخول إليها، مشيراً إلى أن هناك نسب نمو «مشجعة» في مبيعات الفنادق في البحرين.

وتتخذ تصاميمه شكل الحرف H ويمتد جسره المعلق الذي يجمع بين البرجين على طول طابقين ، وقامت شركة «سكيدمور، أوينجز آند ميرل» العالمية المتخصصة في الهندسة المعمارية بتصاميم الفندق.

ويتكون الفندق من 68 طابقاً ويضم 273 غرفة ضيوف وست مقاهي وخمس برك سباحة إلى جانب منتجع صحي مكون من 17 غرفة مخصصة للجلسات العلاجية، وقاعتي حفلات، وقاعات الاجتماعات موجودة في الطابقين 50 و 51 من الفندق.

وأوضح بركات أن الفندق يستهدف استقطاب فئة العائلات من الخليج ودول العالم وأن هدفه تقديم خدمات «متميزة» خصوصاً في مجال الإجازات القصيرة «العائلات الخليجية التي تأتي للبحرين نهاية الأسبوع وترغب في الحصول على خدمات ترفيه وخدمات صحية متميزة حتى دون مغادرة الفندق».

يذكر أن مجموعة فورسيزونز تأسست في العام 1960 تدير المجموعة العالمية 91 فندقاً ومنتجعاً في 38 دولة وأكثر من 60 مشروعاً قيد الإنشاء.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:28 ص

      الوظائف الإدارية للأجانب فقط

      عملي الحالي مهندس صيانه واحمل خبره بقطاع الفندقه لأكثر من 7 سنين وجميع الوظائف الإدارية هي للأجانب وللأسف وبكل جرأة يعرض علي أن أعمل مسؤول بصيانة! ومؤهلاتي وخبرتي وعملي الحالي تؤهلني لوظيفة اداريه في قسم الصيانه

    • زائر 1 | 2:30 ص

      كله اجانب

      الوظائف المعروضه منظفين حمالين حقائب سواق غسالين صحون والوظائف الاداريه كله الى الاجانب بستثناء الموارد البشريه حراس امن بعد بس مديرهم اجنبي بعد الله المستعان

اقرأ ايضاً