العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

«بتلكو» شريك الاتصالات الحصري بمعرض «MEET ICT»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

26 أكتوبر 2014

وقعت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتقنيات اتصالات المعلومات في مملكة البحرين، اتفاقاً مع الجمعية البحرينية لشركات التقنية تكون بموجبه بتلكو شريك الاتصالات الحصري بمعرض MEET ICT.

وتمثل شراكة بتلكو مع الجمعية البحرينية لشركات التقنية جزءاً مهماً من استراتيجية الشركة التي تهدف لتقديم بتلكو على أنها مزود تقنية اتصالات المعلومات الرائد في البحرين. وتستعرض بتلكو في هذا الحدث تشكيلتها الواسعة من حلول تقنية اتصالات المعلومات والاتصالات التي تخدم جميع القطاعات التجارية من مختلف التخصصات والأحجام. يشار إلى أن معرض MEET ICT حدث سنوي يستقطب جميع شركات تقنية المعلومات وتقينة اتصالات المعلومات ويتم من خلاله تبادل وجهات النظر حول أحدث توجهات وتقنيات صناعة الاتصالات. كما يستضيف المعرض أنشطة تتمثل في ورش العمل، جلسات عمل متوازية، ولقاءات وزيارات عمل هدفها تعزيز خبرات المشاركين ومساعدتهم في تبادل المعرفة والأفكار حول مختلف المواضيع ذات العلاقة.

وقال مدير عام وحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو عادل الديلمي: «باعتبارنا رواد في سوق تقنية اتصالات المعلومات، سنواصل سعينا للوفاء بتعهدنا بتزويد زبائننا في القطاع التجاري بأفضل حلول تقنيات اتصالات المتوافرة على الساحة الدولية لمساعدتهم على تنمية وتحسين أداء مؤسساتهم التجارية».

يذكر أن بتلكو أعلنت مؤخراً عن دخولها في عدد من الشراكات الإقليمية والعالمية مع مؤسسات متخصصة مثل Avaya، Cisco ، Milestone، Palo Alto حيث نالت بتلكو لقب الشريك الذهبي المعتمد لدى كل من Cisco وAvaya، بالإضافة إلى لقب الشريك الفضي لدى كل من Milestone وPalo Alto .

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً