العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

مونشنجلادباخ يوقف انتصارات بايرن في «البوندسليغا»

من لقاء مونشنجلادباخ  وبايرن أمس
من لقاء مونشنجلادباخ وبايرن أمس

أوقف بوروسيا مونشنجلادباخ انتصارات بايرن ميونيخ المتتالية في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وتعادل معه سلبيا أمس (الأحد) في ختام مباريات المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوزا كبيرا 3/صفر لفولفسبورغ على ماينز. ولم يستفد بايرن من الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها بعد فوزه الكاسح 7/1 على روما الإيطالي في عقر داره الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا وسقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه مونشنجلادباخ. وأهدر بايرن نقطتين غاليتين في مسيرة الدفاع عن لقبه بالبوندسليغا، إذ كان التعادل أمس هو الثالث له في المسابقة هذا الموسم. وكانت مباراة أمس هي التعادل الأول والمباراة الأولى التي يفشل فيها بايرن في هز الشباك منذ تعادله السلبي مع هامبورغ في 20 سبتمبر/أيلول الماضي. وعزز فولفسبورغ انطلاقته الناجحة في البوندسليغا هذا الموسم بفوز ثمين 3/صفر على ضيفه ماينز في وقت سابق أمس.

وانتزع فولفسبورغ المركز الثاني في جدول البوندسليغا بعدما رفع رصيده إلى 17 قبل أن يتراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف مونشنجلادباخ.

وأنهى فولفسبورغ الشوط الأول لصالحه بهدف سجله رونالدو رودريغيز في الدقيقة 15 وعزز الفريق فوزه في الشوط الثاني بهدفين آخرين سجلهما إيفان بيرسيتش ودانيال كاليوري في الدقيقتين 59 و87 ليتجمد رصيد ماينز عند 14 نقطة ويتراجع للمركز السادس بعدما مني بالهزيمة الاولى له في المسابقة هذا الموسم.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً