العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

الأولمبي يغادر إلى فيتنام لخوض لقاء ودي

غادر البلاد في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الاثنين) منتخبنا الأولمبي لكرة القدم متوجهاً إلى مدينة «هوشامنا» بفيتنام لخوض مباراة ودية مع منتخب فيتنام الاول يوم الخميس المقبل 30 أكتوبر الجاري ضمن تحضيرات الاولمبي للدفاع عن لقب البطولة الأولمبية الخليجية التي ستقام في نسختها القادمة في مملكة البحرين خلال شهري ديسمبر ويناير المقبلين.

ويضم الوفد المشرف العام على المنتخب الاولمبي حسن سعيد ومدير المنتخب تركي عبدالله والاداري نزار نجم والمدرب ادريان ومساعده علي عامر ومدرب الحراس عبدالله بلال واخصائي العلاج مؤيد نعمة وعامل المهمات جريش.

واختار ادريان 21 لاعباً للذهاب لفيتنام هم: سلمان عمر ومحبوب يحيى والسيدعباس جعفر وعبدالعزيز عارف وكميل عبدالله والسيد باقر وعبدالله شلال ومحمد صلاح وعبدالله العجمي ومحمد عادل وكميل الأسود وعلي مدن وأحمد محمد وعلي العصفور وأيمن عبدالأمير ونواف الخالدي وعلي جمال وعلي حسن سعيد وأحمد جلال ومجتبى غلوم وخليل سلمان.

وسيبدأ منتخبنا الاولمبي تدريباته فور وصوله إلى فيتنام بخوض تدريب خفيف، وسيخوض تدريبا ثانيا يوم 28 أكتوبر الجاري على ملعب المباراة قبل ان يخوض المباراة يوم 29 اكتوبر على ان يعود بعد المباراة مباشرة الى البلاد.

وأكد مدير منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تركي عبدالله أن المنتخب يسعى لتحقيق النتيجة الايجابية من المباراة والاستفادة الفنية قبل خوض الاستحقاق الخليجي، إذ ستعطي المباراة فائدة كبيرة للمنتخب لاسيما أن المدرب أدريان سيطلع على امكانات اللاعبين بشكل جيد خاصة ان المباراة مع المنتخب الاول الفيتنامي فضلا عن انها مباراة دولية.

وأشاد تركي عبدالله بالتسهيلات التي قام بها الاتحاد البحريني لكرة القدم بتوجيهات مباشرة من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي كان على متابعة مستمرة بالمنتخب مع نائبه للشئون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية علي بن أحمد البوعينين الذي سعى لتأمين كافة الاحتياجات اللازمة للمنتخب، مشيداً بالعطاء اللامحدود الذي قدمه اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:49 م

      ماراحوا تأجلت

      باجر الفجر. بسبب عدم جهوزية التأشيرات تأجلت الروحه.

اقرأ ايضاً