العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

الخياط يشيد بجهود الأولمبية قبل انطلاق «خليجية التايكواندو»

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

26 أكتوبر 2014

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط أن الدعم والمتابعة التي يلقاه الاتحاد من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعطي الاتحاد دفعة عالية لإخراج البطولة الخليجية الخامسة للتايكواندو والأولى للبومسي بأزهى صورة، مشيراً إلى أن اهتمام سموه محل تقدير واعتزاز، ووعد الخياط الجميع أن يبذل الاتحاد واللجنة المنظمة قصارى جهدهم لإبراز الحدث الخليجي وإخراجه بصورة تنظيمية مميزة.

وأوضح الخياط أن رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تعطي زخما أكبر للبطولة في ظل الاهتمام الكبير الذي يلقاه الاتحاد من سموه، إذ كان سموه متابعاً باستمرار جميع ما يدور داخل الاتحاد ومدى جاهزية المملكة لاحتضان البطولة، مؤكداً الخياط أن البحرين تمتلك كوادر إدارية مميزة قادرة على تنظيم مميز ورائع ويشهد لها التاريخ باحتضان البحرين الكثير من البطولات الكبرى على المستوى الخليجي والآسيوي والإقليمي.

جاء ذلك خلال ترؤس رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج الخامسة للتايكواندو والأولى للبومسية أحمد الخياط لاجتماع اللجنة المنظمة العليا بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إذ كثف الاتحاد اجتماعاته وعمله تمهيداً لاستضافة البحرين العرس الخليجي الكبير خلال الفترة من 5 حتى 10 نوفمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد.

وحث الخياط جميع أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان المنظمة للبطولة ببذل الجهد خلال الفترة القادمة من أجل تهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات الخليجية المشاركة في البطولتين، مبدياً ثقته الكبيرة بتنظيم مثالي ومميز.

من جانب آخر، اعتمدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة فندق «الريجنسي» لاحتضان الوفود الخليجية المشاركة في البطولة، إذ عقدت اللجنة اجتماعا مع مسئولي الفندق وتوصلت لاتفاق كامل لاحتضانها الوفود ويكون «الريجنسي» فندق البطولة. كما كشفت اللجنة المنظمة عن عقد مؤتمر صحافي سيقام يوم الأربعاء المقبل لإعلان كافة التفاصيل الفنية والتنظيمية المتعلقة بالبطولتين.

وبدأت اللجنة المنظمة نشر إعلانات البطولة في شوارع البحرين، إذ تزينت الشوارع بلوحات كبيرة وكثيرة في جميع محافظات المملكة تشمل لوحات ترحيبية بالوفود الخليجية المشاركة في بلدهم الثاني البحرين، فضلاً عن لوحات ترويجية للحدث الخليجي الكبير.

وكشفت اللجنة المنظمة عن موقع البطولة (www.bahrain-taekwondo.com) الذي يحتوي على جميع التفاصيل المتعلقة بالبطولة والأخبار التي تصدرها اللجنة الإعلامية إضافة إلى جداول الفعاليات والمسابقات التي ستقام للرجال والسيدات.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً