العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ

اليوم تدشين الحملة الرسمية لدعم الأحمر «نبيها بحرينية»

يدشن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رسمياً الحملة الوطنية لدعم منتخبنا الوطني الأول المشارك في خليجي 22، وذلك في مؤتمر صحافي موسع يعقد في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم (الاثنين) بمقر الاتحاد.

وسيتم اليوم الكشف عن أهداف الحملة وتفاصيل فعالياتها التي سيشرف عليها الاتحاد بالشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة وبمبادرة من الأندية الوطنية، وذلك في إطار حشد الجهود للوقوف خلف الأحمر في مهمته الوطنية المقبلة والتي ستقام في المملكة العربية السعودية منتصف شهر نوفمبر المقبل.

ووجهت اللجنة الإعلامية التابعة للاتحاد رقاع الدعوة لوسائل الإعلام المختلفة لحضور وتغطية وقائع المؤتمر الذي سيتحدث من خلاله رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن العديد من المحاور الرئيسية التي تتعلق بالحملة وعوامل نجاحها لتوفير كافة أشكال الدعم والمساندة لمنتخبنا الوطني.

وسيتم خلال المؤتمر اليوم الكشف عن الشعار للحملة والتي سبق للاتحاد أن أطلق اسم «نبيها بحرينية»، بالإضافة للإجابة عن استفسارات وسائل الإعلام بمختلف أنواعها عن الخطوات التي سيعكف عليها الاتحاد خلال الموحلة المقبلة استعداداً لدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم.

ويتطلع الاتحاد البحريني لكرة القدم من خلال هذه الحملة إلى تضافر الجهود الوطنية في سبيل دعم المنتخب وتهيئة كافة الظروف التي تساهم في مؤازرة لاعبي الأحمر خلال مشوارهم في الحدث الكروي المنتظر.

العدد 4433 - الأحد 26 أكتوبر 2014م الموافق 03 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً