العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

العاهل ينوه بدور رجال الصحافة في الدفاع عن قضايا الوطن

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الدور المهم الذي يضطلع بها رجال الصحافة والإعلام في مملكة البحرين في الدفاع عن قضايا الوطن وتوضيح الحقائق، منوهاً جلالته إلى أن رجال الصحافة أثبتوا بوقفتهم المخلصة تجاه وطنهم أنهم على قدر من المسئولية.

جاء ذلك خلال استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية، أمس (الإثنين) الكاتبة الصحافية والإعلامية سوسن الشاعر، التي أهدت جلالته نسخة من كتابها «كلمة أخيرة».

ونوه جلالة الملك بالجهد الذي بذلته الكاتبة سوسن الشاعر في إعداد هذا الكتاب الذي يسلط الضوء على مرحلة وحقبة مهمة من تاريخ مملكة البحرين الحديث وما شهدته من مراحل عكست تلاحم شعب البحرين ووقوفه خلف قيادته وتمسكه بعروبته. كما أثنى على جهود الكاتبة وإسهاماتها في المجالين الصحافي والإعلامي وما تطرحه في برامجها الإعلامية ومقالاتها الصحافية من مواضيع مهمة تصب في خدمة الوطن وتعزيز الوحدة الوطنية.

وأعربت الشاعر عن شكرها وتقديرها لجلالة الملك على ما يلقاه رجال الصحافة والإعلام من رعاية ودعم من جلالته ليواصلوا دورهم ورسالتهم التنويرية والوطنية خدمة للوطن والمواطن لمواصلة مسيرة التنمية والتقدم والازدهار.

وقالت إنها خصصت ريع هذا الكتاب لصالح صندوق دعم أسر شهداء الواجب الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار مملكة البحرين.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً