العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب أحمد مسلم حمد، أخ كلٍّ من: عبدالمحسن وعبدالواحد وجعفر ومحمد وعادل، عن عمر يناهز 28 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم المرزوق بمنطقة القرَيّة، وللنساء في مأتم الزهراء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيدعدنان السيدمحسن القلاف، والد كلٍّ من: السيدأنس والسيدأحمد والسيدأيمن. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس رمان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي محمد عامر، والد كلٍّ من: محمد وأحمد وحسين، عن عمر ناهز 70 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد السلام بالرفاع، وللنساء في منزل رقم 712 طريق 2115 الرفاع 921.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي بن علي بن عبدالنبي (أبو أيمن). تقبل التعازي للرجال في مأتم السراحنة في منطقة العكر، وللنساء في مأتم النساء الكبير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد بن راشد بن غانم الرميحي، والد كلٍّ من: علي ومريم ومي، عن عمر ناهز 60 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد آل بن علي بمنطقة أم الحصم، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1188 طريق 3725 مجمع 337 أم الحصم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد جعفر منصور عمران. تقبل التعازي للرجال في الحسينية الإثني عشرية في بني جمرة، وللنساء في منزل المتوفى بالقرب من جامع الإمام زين العابدين (ع).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى معصومة محمد علي الزاكي، حرم الحاج جميل الرياش، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم في الساعة الثامنة صباحاً في مقبرة مقابة. تقبل التعازي في مأتم فاطمة الزهراء (ع) في قرية مقابة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً