العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

الحاج يوقع اتفاقية تركيب أرضية خشبية بصالة خليفة وسور نادي الشباب

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

27 أكتوبر 2014

وقعت المؤسسة العامة للشباب والرياضة اتفاقيتين الأولى مشروع تركيب أرضية خشبية في الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية بكلفة 52 ألف دينار والثانية تطوير وتجديد سور نادي الشباب بكلفة 13.956.800 ألف دينار.

ووقع مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد سلم الحاج اتفاقية تركيب الأرضية الخشبية مع شركة المد للمقاولات، كما وقع الاتفاقية الثانية مع شركة دار المبتكرون للمقاولات لبناء سور نادي الشباب.

وأوضح الحاج أن تغيير أرضية صالة مدينة خليفة الرياضية تأتي متوافقة تماما مع إستراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر بتوفير بتطوير البنية التحتية الرياضية، مؤكدا أن المشاريع التي تقوم بها المؤسسة العامة للشباب والرياضة في هذا الصدد تشكل امتدادا للمشاريع المتعددة التي تنفذها في البحرين وتهيئة المناخات المناسبة للرياضة البحرينية للارتقاء بها.

وأوضح مدير إدارة المنشآت والمشاريع أن الأرضية التي سيتم تركيبها وهي من خشب الباركيه مطابقة لجميع المواصفات الدولية المعتمدة من قبل الاتحادات الدولية المعنية، مشيراً إلى أن انه تم الأخذ بعين الاعتبار الاحتياطات اللازمة لهذه الأرضية إضافة إلى الاطلاع على المقترحات بشأن الأرضية وهو النهج الذي تتبعه المؤسسة العامة للشباب والرياضة عند تطوير المنشآت الرياضية فيها.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً