العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

اتحاد الكرة يخاطب الصحف المحلية لترشيح الوفد الإعلامي لخليجي 22

خاطب الاتحاد البحريني لكرة القدم الأقسام الرياضية بجميع الصحف المحلية من أجل ترشيح من يمثل الصحيفة للانضمام إلى الوفد الإعلامي الذي سيشكله الاتحاد خلال المشاركة في دورة كأس العربي الثانية والعشرين لكرة القدم والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض في الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل، وذلك بتوجيهات مباشرة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وتأتي الخطوة في إطار مساعي الاتحاد البحريني لكرة القدم بحشد الزخم الإعلامي خلف المنتخب الوطني في مشاركته الخليجية المقبلة، وإيماناً بالدور الهام لوسائل الإعلام البحرينية باختلاف أنواعها، والعمل على إبراز مشاركة الأحمر بالصورة التي تليق بحجم المشاركة والبطولة التي تعتبر واحدة من أهم البطولات الكروية في المنطقة. وسيباشر الاتحاد البحريني لكرة القدم فور استلام ترشيحات الأقسام الرياضية بالصحف بوضع خطة إعلامية واضحة المعالم تهدف في المقام الأول لخدمة المنتخب الوطني وتوفير الدعم المساندة له، إذ يتطلع اتحاد الكرة وبجهود الشركاء من وسائل الإعلام على تذليل جميع العقبات التي قد تعترض مسيرة الأحمر خلال المسابقة.

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية في اتحاد الكرة علي الباشا على أهمية دور وسائل الإعلام البحرينية ووقوفها خلف المنتخب الأول في الحدث الكروي المنتظر، معتبراً أن مجلس إدارة الاتحاد يولي هذا الجانب أهمية كبيرة للغاية؛ نظراً لما يمثله الإعلام البحريني من قيمة كبيرة ويساهم في دعم مسيرة الأحمر في خليجي 22.

وأضاف «نحن بصدد إعداد مسودة الخطة الإعلامية اللازمة لإنجاح مشاركة المنتخب الوطني في كأس الخليج وسيتم إقرارها فور استلام الأسماء المرشحة من الصحف المحلية لتكوين الوفد الإعلامي الذي سيوفر الاتحاد البحريني لكرة القدم كافة التسهيلات اللازمة لتقديم رسالة شاملة ومتكاملة عن البطولة».

وأشاد رئيس اللجنة الإعلامية بالتعاون الكبير للأقسام الرياضية بإبراز أنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم، معتبراً أن ذلك يندرج تحت إطار العلاقات المتميزة التي تربط الاتحاد بجميع وسائل الإعلام في البحرين.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً