العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

الشركات والمؤسسات الكروية تقيم حفلها الختامي «33»

أقامت اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم حفلها الختامي السنوي «33» تحت رعاية النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بقاعة الفنار في فندق الدبلومات بالمنطقة الدبلوماسية، بحضور مستشار عاهل البلاد لشئون الشباب والرياضة صالح بن هندي وعدد من الرؤساء التنفيذيين والمسئولين في الشركات والمؤسسات المشاركة والراعية للبطولة وعدد من لاعبي الفرق الفائزة والمشاركة.

وألقى رئيس اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم مازن العمران كلمة رحب فيها بصالح بن هندي شاكراً ومقدراً حضوره للحفل، كما ورحب براعي الحفل عيسى بن راشد شاكراً حضوره ورعايته الحفل السنوي «33»، وبالرؤساء التنفيذيين وجميع الحضور.

وقال العمران ان مسابقة الدوري «33» في 2014 جاءت لتؤكد استمرار المحاولات المخلصة لتحقيق النجاح المنشود والذي حققته المسابقة على مدى 3 عقود من انطلاقتها، فبعد الصعوبات التي واجهت اللجنة المنظمة في نسخة 32 لاقتصار المشاركة على 4 فرق فقط، ها هو الدوري يستعيد بريقه في الموسم الماضي بمشاركة 7 فرق بينهما فريقان للمرة الأولى يشاركان وهما «يوسف بن أحمد كانو» و»تطوير» اللذان سعدنا بمشاركتهما وبمستواهما الجيد القادر على التطور في المواسم المقبلة. وأضاف «لقد سعدنا أكثر بعودة فريق «استثمارات الزياني» للمشاركة وقدراته الكبيرة التي قادته كبطل جديد لمسابقة الدوري. مشيراً إلى ان ما تحقق بفضل مساعي رجال مخلصين أوفياء لهذه الأمانة التي حملوا مهامها على عاتقهم، وتحلموا المسئولية إيماناً منهم بأهمية دعم القطاعين الشبابي والرياضي في مملكتنا الحبيبة، فضلاً عن تقوية أواصر المحبة وتعزيز الترابط والتلاحم الاجتماعي لما تضمه الفرق من لاعبين يمثلون مختلف أطياف المجتمع البحريني».

بعدها قام راعي الحفل عيسى بن راشد بتكريم الفرق الفائزة وتوزيع الهدايا الجماعية والفردية، إذ حصل فريق استثمارات الزياني على جائزتي الفريق الأول في مسابقتي الدوري وكأس شيفرون، وحصل فريق بابكو على جائزة الفريق الثاني، وحصل فريق ألبا على جائزة الفريق الثالث، فيما حصل فريق تطوير على جائزة الفريق الثاني في مسابقة كأس شيفرون، وحصل فريق يوسف بن أحمد كانو على جائزة الفريق المثالي، وحصل مهاجم استثمارات الزياني أحمد يوسف على جائزة هداف المسابقة برصيد 6 أهداف. بعدها قام رئيس اللجنة المنظمة بتكريم راعي الحفل عيسى بن راشد. وفي نهاية الحفل احتفت اللجنة المنظمة بالفرق وتم السحب على جوائز الحضور.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:14 ص

      حفل مميز

      كان حفلا مميزا نشكر القائمين عليه ونشكركم على التغطية الإعلامية الجميلة

اقرأ ايضاً