العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

البحرين «ب» بطل مهرجان «3 أون 3» لكرة السلة للسيدات

أقيمت على ملعب صالة زين الرياضية بمنطقة أم الحصم فعالية مهرجان «3 on 3» لكرة السلة للسيدات تحت رعاية ودعم أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد النجار، وذلك ضمن الفعاليات التي يحرص اتحاد السلة على تنظيمها لتنشيط الرياضة النسائية السلاوية.

وشارك في المهرجان السلاوي الرياضي 12 فريقا تم اعتمادها منذ البدء في التسجيل، إذ شارك من شركة ألمنيوم البحرين «ألبا» 3 فرق، ومن شركة نفط البحرين «بابكو» 3 فرق أيضا، ومن الجامعة الايرلندية فريقان اثنان، ومن نادي النجمة فريقان اثنان، ومن صفوف منتخبنا الوطني للسيدات فريقان اثنان أيضا.

وتم تقسيم الفرق الكاملة على 4 مجموعات، وقد أسفرت النتائج عن وصول منتخب «أ» مع منتخب «ب» للقاء الختامي بحيث تغلب المنتخب البحريني «ب» في هذه المواجهة ونال كأس المهرجان.

وفي نهاية مهرجان «3 on 3» قدم النجار كؤوس المركز الأول لمنتخب البحرين «ب» وقدم كؤوس المركز الثاني لمنتخب البحرين «أ» وذلك بحضور رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة السلة طلال مال الله.

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد رصدت عدد من الجوائز القيمة للفرق الفائزة، كما تم تخصيص جوائز فردية لأفضل رمية والتي نالتها اللاعبة غدير علي، وجائزة قيمة للجماهير الحاضرة في هذا المهرجان.

وثمنت اللجنة الرياضية النسائية برئاسة طلال مال الله الدعم والرعاية المقدم من قبل أحمد النجار لهذا المهرجان، مؤكدا أن ذلك ليس بغريب على النجار الحريص على تواجده ودعمه مختلف الأنشطة بالاتحاد.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً