العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

فعاليات ترفيهية لجماهير سباق البحرين للتحمل 6 ساعات

تستعد حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لاستضافة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات الذي سيقام في 14 و 15 نوفمبر المقبل، فسارع لحجز مقعدك الآن، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية طوال يومين.

ويعد سباق البحرين للتحمل 6 ساعات جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومي السباق، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة.

وسيستمتع الجماهير من مختلف الأعمار بعروض الفرقة البهلوانية القادمة من النمسا ذا فريكس والتي لها شعبيه واسعة وقدمت عروضها الفريدة في أشهر البرامج التلفزيونية، إلى جانب عرض البهلواني الفرنسي ذا دودس الذي يجمع بين الحركات البهلوانية والكوميديا ومهارات السيرك.

بالإضافة إلى العروض المذهلة لفرقة فودو والتي تقدم عروضها على عجلة واحدة والتي ستجذب جماهير السباق للاستمتاع بعروضها الشيقة، والألعاب الكرنفالية التي ستأخذ دوراً في إمتاع الحضور إلى جانب بقية البرامج الشيقة، في ظل توفر العديد من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية.

وسيكون للأطفال نصيب وافر من المتعة والمرح من العروض المسرحية الموسيقية المتنوعة كسندرلا، وعروض الساحر التي ستبهر الاطفال إلى جانب سلسلة الألعاب كالقطار، القلعة الهزازة، وجولة المرح والعديد من الألعاب والبرامج المفضلة لدى الأطفال بالإضافة للفعاليات الفنية والرسم على الوجوه والوشم المؤقت، إلى جانب طوال القامة والذين سيكونون فرصة مناسبة لالتقاط أجمل الصور.

ويبلغ سعر تذكرة السباق بـ20 دينارا بحرينيا فقط للكبار وبنصف السعر أي بـ 10 دنانير بحرينية للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق، وستخوله الجلوس في المنصة الرئيسية أو منصة بتلكو لمتابعة السباق العالمي الذي سيستمر لست ساعات متواصلة من الإثارة والتنافس بين السائقين والفرق المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً