العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

الأنصاري: البحرين ستلعب دورا رائدا في لعبة الكاراتيه

خلال مشاركته في اجتماع اللجنة التنظيمية للكاراتيه بدبي

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

27 أكتوبر 2014

شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدير لعبة الكاراتيه عبدالجليل الأنصاري في الاجتماع الرابع للجنة التنظيمية للكاراتيه لدول مجلس التعاون الخليجي في مقر اللجنة بدبي من أجل وضع خطط اللجنة للفترة المقبلة، وتشكيل اللجان العاملة ومناقشة وآخر الاستعدادات والمستجدات لبطولات الخليج المقرر إقامتها خلال هذا العام، والبطولة التي تليها في شهر فبراير 2015 في الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم اعتماد الشروط العامة والفنية للدورة الثانية للألعاب الرياضية الخليجية والتي من المقرر إقامتها من 17 إلى 25 أكتوبر العام المقبل بمدينة الدمام بالسعودية.

وناقشت اللجنة تشكيل لجان تنبثق من اللجنة الأم من أهمها اللجنة الفنية ولجنة المسابقات ولجنة الحكام على أن يكون رئيس كل لجنة من دولة الأعضاء والدول الأخرى المنضوية تحت اللجنة الرئيسية.

وخلال الاجتماع نقل عبدالجليل الأنصاري تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، وأكد على أن البحرين ستلعب دورا رائدا في مجال لعبة الكاراتيه في الفترة المقبلة وأن البحرين حريصة أشد الحرص أن يكون لها دور فعال في مجال الألعاب القتالية من حيث التطوير وحصد البطولات للمنتخبات البحرينية المشاركة في البطولات العالمية والخليجية.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً