العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

مورينهو يصب جام غضبه على حكم المباراة

صب المدير الفني لتشلسي الإنجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو جام غضبه على الحكم فيل داود الذي أدار مباراة فريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة من البريميرليغ.

وشهدت المباراة طرد الحكم فيل داود المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة (90+3) بالبطاقة الصفراء الثانية اثر تسببه بخطأ بحق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وهو الأمر الذي تسبب في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد.

وقال مورينهو في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «إذا قلت ما في قلبي، سأضع نفسي في ورطة، أنا أفضل عدم الحديث عن حادثة طرد ايفانوفيتش، كان لدينا الكثير من الأمور التي تسير ضدنا، وكانت النتيجة ليست جيدة جدا ولكن مقبولة». وأضاف «»أنا سعيد جدا لما قدمه فريقي، لقد لعب مباراة رائعة، ليس من السهل أن تلعب ضد فريق مانشستر يونايتد الذي يعتمد على الهجمات المرتدة، وكذلك على ملعبه وبين جماهيره».

وتابع «أداء الحكم لم يعجبني على الإطلاق لقد ارتكب أخطاء فادحة جدا، ولم يحتسب لنا ركلة جزاء في الشوط الأول، لا أريد أن أتكلم عن الإنذار الثاني لإيفانوفيتش الذي جاء من خلاله هدف التعادل، ولكن أن تحدثت عن الأمر، فسأتطرق للحديث عن أمور أخرى، وأنا لا أريد ذلك».

وكان ايفانوفيتش نفسه عرضة للخشونة ما أدى إلى وقوعه أمام المرمى في الشوط الأول لكن الحكم لم يحتسب أي خطأ.

وقال مورينهو في هذا الصدد «هناك العديد من الامور التي حصلت في الشوط الأول، من ركلة جزاء لايفانوفيتش، والعدد الكبير من البطاقات الصفراء، والأخطاء التي لم يحتسبها الحكم لنا لا بل انه كان يحتسبها في الجهة المقابلة».

ولكنه أشاد بلاعبيه على رغم كل شيء قائلا: «كان تشلسي رائعا، واحيي اللاعبين حتى على رغم كل هذه الظروف، لكن النتيجة انتهت خلافا لما حضرنا لتحقيقه لأننا جئنا من اجل الفوز وأظهرنا ذلك منذ الدقيقة الأولى، الأداء كان رائعا لكن النتيجة ليست جيدة جدا ولكنها مقبولة».

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً