العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

برشلونة يطالب جماهيره بالصبر ويثق بإنريكي

ذكرت صحيفة «أس» الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر أمس (الاثنين) أن نادي برشلونة يحاول التقليل من الهزيمة التي تلقاها من غريمه التقليدي ريال مدريد السبت في المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني للفريق الكاتالوني وجه رسالة إلى جماهيره يطالبهم فيها بالتحلي بالصبر وتحمل عناء المرحلة الحرجة التي يمر بها في سبيل إعادة تأهيل وتكوين فريق مازال في طور البحث عن الانسجام. وفاجأ لويس انريكي جميع المتابعين بتشكيل فريقه في المباراة الأهم في الموسم عندما لجأ إلى الفكر الكلاسيكي بعيدا عن الدور الذي كان يتعين عليه القيام به في إطار سلطاته كمدير فني. وتعد ثقة لويس سواريز في إمكانية قيامه بدور رئيسي مع الفريق والمساهمة في تغيير وتعديل مساره أهم المكاسب القليلة التي عاد بها برشلونة من ملعب سانتياغو بيرنابيو. ويعتبر سواريز أحد اللاعبين القلائل الذين نجوا من تحمل تبعات الهزيمة في الشوط الثاني من المباراة رغم تواجده بالملعب.

ولم يفقد مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني ثقتها الكبيرة بالمدير الفني للفريق الكاتالوني لويس إنريكي، على الرغم من خسارة الفريق لمواجهة الكلاسيكو، وذكرت صحيفة «موندو ديبرتيفو» الإسبانية أنه وعلى الرغم من خيبة الأمل من الهزيمة في الكلاسيكو، لم يفقد مجلس الإدارة أو الإدارة الرياضية للنادي الكاتالوني ثقته بأن لويس انريكي سيكون قادراً على البقاء في المسار الصحيح مع مرور الوقت، ويجب الانتظار قليلاً لأن المشروع الجديد يتطلب الصبر.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارثوميو والمدير الرياضي للنادي أندوني زوبيزاريتا تحدثا مع بعضهما خلال رحلة العودة من مدريد، إذ تبادلا وجهات النظر بعد الهزيمة الكبيرة، والأسباب التي أدت إلى إيقاف مشوار برشلونة في الكلاسيكو بعد 7 انتصارات وتعادل واحد.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:44 ص

      البلادي

      ذكروني يا معشر كاتالونيا اذا كمل القسم الاول هذا المدرب الغبي مع الفريق لا تغركم هزيمة الريال الموسم الماضي علي يد فيرقة سلتا فيقو تراة خريط وبرشلونة يخب علية ليس بمستوي المدرين السابقين

اقرأ ايضاً