العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

علي بن خليفة: البحرين داعمة بقوة لإنجاح خليجي 22

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة دعم الاتحاد لمساعي نظيره في المملكة العربية السعودية والرامية لإنجاح دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم والتي ستنطلق منافساتها الشهر المقبل بالرياض.

جاء ذلك خلال استقباله للأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس أمس في مقر الاتحاد، إذ تلقى الدعوة الرسمية لحضور منافسات الدورة، وذلك بحضور نائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية أحمد النعيمي، والأمين العام المساعد للاتحاد إبراهيم البوعينين .

وأكد علي بن خليفة ثقة الأسرة الكروية في البحرين بالنجاح الكبير والمنتظر لدورة كأس الخليج المقبلة التي ستقام في الرياض، انطلاقا بالقدرات الهائلة التي تتمتع بها السعودية ما يجعل النسخة المقبلة من المسابقة تتمتع بأهمية كبيرة نظراً للاستعدادات المتواصلة من قبل الاتحاد السعودي لضمان نجاح تنظيمي مغاير.

ورحب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالأمين العام للاتحاد السعودي، مشيداً بالعلاقة الأخوية التي تربط الاتحادات الخليجية ببعضها، معللاً ذلك بأنه أحد عناصر النجاح الأساسية للبطولات الخليجية وعلى رأسها دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي تستضيف الرياض نسختها الثانية والعشرين.

وأشار علي بن خليفة إلى أهمية زيادة تفعيل التعاون بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ونظيره السعودي في مختلف القطاعات التي تساهم في تطوير اللعبة في البلدين الشقيقين، مؤكداً على استثمار العلاقة الأخوية المميزة التي تجمع البحرين بالسعودية وتجسيدها على أرض الواقع بما يخدم مصلحة الطرفين، مقدماً شكره الوافر لأسرة مجلس إدارة الاتحاد السعودي برئاسة أحمد عيد على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد لنجاح خليجي 22.

ونقل أحمد الخميس لعلي بن خليفة تحيات أسرة مجلس إدارة الاتحاد السعودي برئاسة أحمد عيد، وأعرب عن أمله في أن تخرج البطولة المقبلة من كأس الخليج بصورة تنظيمية مميزة كتلك التي جرت في المنامة العام 2013، مشيراً إلى أن السعودية أنجزت الكثير من الأمور التنظيمية اللازمة، مشيراً إلى تأمين جميع الاحتياجات الخاصة بالوفود الشقيقة المشاركة.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً