العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يثمّن توجهات الاتحاد ويشيد باستفتاء منتخب الخليج

خلال استقباله وفد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي

المنامة – الاتحاد الخليجي للإعلام 

27 أكتوبر 2014

استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وفد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي برئاسة سالم الحبسي وعضو الاتحاد الخليجي محمد إسماعيل وعضو اللجنة الاستشارية بالاتحاد ناصر محمد ورئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم.

وفي بداية اللقاء رحب سلمان بن إبراهيم بوفد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، مشيداً بالأدوار الهامة التي يلعبها على صعيد الارتقاء بمسيرة الإعلام الرياضي الخليجي وتعزيز إسهاماته في خدمة الحركة الرياضية في دول مجلس التعاون.

واستمع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى شرح من رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي عن خطط وبرامج الاتحاد المقبلة وفي مقدمتها مبادرته في إجراء استفتاء منتخب الخليج لكرة القدم على هامش فعاليات دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين المقررة في العاصمة السعودية الرياض الشهر المقبل.

ونوه سلمان بن إبراهيم بفكرة إجراء استفتاء منتخب الخليج لما يشكله من دور إيجابي في رفع المستوى الفني العام للبطولة من خلال تحفيز لاعبي المنتخبات المشاركة على مضاعفة البذل والعطاء والظهور بمستويات فنية متميزة خلال مباريات البطولة.

كما أشاد بالتوجهات المستقبلية للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي على صعيد تعميم فكرة الاستفتاء على البطولات المحلية الخليجية بالإضافة إلى تشكيل لجنة خاصة بالإعلاميين الشباب، متمنياً للقائمين على الاتحاد دوام التوفيق والسداد في تحقيق أهدافه المرجوة ليكون مرجعية لكافة العاملين في حقل الإعلام الرياضي الخليجي.

من جهته، عبر سالم الحيسي عن شكره وتقديره إلى سلمان بن إبراهيم على دعمه المستمر لمسيرة الإعلام الرياضي في دول مجلس التعاون، مبيناً أن مثل هذا الدعم يشكل دافعاً قوياً من أجل تطوير مسيرة الاتحاد الخليجي على جميع الأصعدة، ومؤكدا بأن هذا الدعم الذي حظي به الاتحاد الخليجي من قبل سلمان بن إبراهيم ليس بغريب إذ عودتنا البحرين باهتمامها الكبير في الإعلام الرياضي وهذا ما نلمسه اليوم من عمل كبير تقوم به لجنة الإعلام الرياضي البحرينية.

العدد 4434 - الإثنين 27 أكتوبر 2014م الموافق 04 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً