العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

بابكو تشارك بالرعاية البلاتينية في مؤتمر «لابتك»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

28 أكتوبر 2014

تشارك بابكو حاليّاً بالرعاية البلاتينية في فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لتكنولوجيا المختبرات (لابتك 2014) الذي تستضيفه مملكة البحرين في الفترة من (28 إلى 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات بفندق الخليج.

يقام المؤتمر تحت شعار: «نحو التميز في إدارة المختبرات البترولية والبتروكيميائية» برعاية وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للنفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة.

حضر مراسم الافتتاح لفيف من كبار مسئولي قطاع النفط والغاز ورئيس مجلس إدارة بابكو عادل خليل المؤيد، ونخبة من المسئولين التنفيذيين والمهندسين والاستشاريين في الشركات الوطنية والخليجية والعالمية في تقنيات المختبرات.

يستعرض المؤتمر أحدث التطورات والإنجازات في علوم الكيمياء ونقل التقنية الحديثة في تكنولوجيا المختبرات وأفضل الممارسات المتبعة في إدارة المختبرات البترولية والبتروكيميائية.

يشارك في المؤتمر أكثرمن 500 مختص وخبير من مختلف دول العالم لاستعراض خبراتهم وتجاربهم وإنجازاتهم في هذا المجال. يتضمن المؤتمر عدداً من ورش العمل والمحاضرات يلقيها نخبة من المتحدثين المتخصصين لتسليط الضوء على التحديات الراهنة والمستقبلية التي تواجه صناعة المختبرات في العالم. تشارك بابكو بجناح متميز في فعاليات المؤتمر يستعرض أحدث الخدمات التي تضطلع بها بابكو في مؤازرة جهود الارتقاء بصناعة النفط والغاز. يقام الجناح مشاركة مع كل من شركة غاز البحرين وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات والهيئة الوطنية للنفط والغاز. وخلال الفعالية، قام مدير عام فرع التكرير حافظ القصاب بتسلم درع الرعاية البلاتينية نيابة عن بابكو.

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً