العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

القائد العام يتفقد إحدى وحدات قوة دفاع البحرين

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح أمس (الثلثاء)، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين.

واستمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن آخر الخطط التطويرية في هذه الوحدة، كما اطلع عن كثب على مدى الاستعدادات الإدارية في الوحدة.

وأكد أن قوة الدفاع ماضية في تنفيذ خططها العسكرية التطويرية تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، من أجل تحقيق الجهوزية المنشودة لكل الأسلحة والوحدات والمديريات وتنميتها وتطويرها وفق أعلى المستويات المتقدمة، موضحاً أن مختلف أسلحة ووحدات ومديريات قوة الدفاع تسير وفق برامج وخطط قائمة على استراتيجيات مدروسة.

وأشاد القائد العام بالروح المعنوية لمنتسبي الوحدة، معرباً في ختام الزيارة عن تقديره للجهود التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين وظهورهم دائماً بمظهر مشرف في حمل المسئولية لتحقيق الجاهزية القتالية المطلوبة للمهمات المناطة بهم على أكمل وجه، مؤكداً أن قوة دفاع البحرين غدت ميداناً للبذل والعطاء، ورجالها الأوفياء هم دائماً حصناً منيعاً للوطن يحملون لواء الفداء ويذودون عن حياضه، ويحمون مكتسباته التاريخية ومنجزاته الحضارية.

رافق القائد العام، خلال الزيارة، المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن يوسف أحمد مال الله.

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً