العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

الملك: البحرين ماضية في مكافحة الإرهاب ووقف تمويله

جلالة الملك مستقبلاً المبعوث الرئاسي الخاص للتحالف الدولي ضد «داعش» بالولايات المتحدة الأميركية - بنا
جلالة الملك مستقبلاً المبعوث الرئاسي الخاص للتحالف الدولي ضد «داعش» بالولايات المتحدة الأميركية - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن مملكة البحرين ماضية في دعمها ومساندتها لجهود المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب بأشكاله كافة ووقف تمويله حفاظاً على الأمن والسلم الدوليين.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة العاهل في قصر الصافرية يوم أمس الثلثاء (28 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، المبعوث الرئاسي الخاص للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش الجنرال جون آلن والوفد المرافق بمناسبة زيارته للبحرين في إطار جولته الحالية في عدد من دول المنطقة.

وخلال اللقاء تطرق جلالة الملك مع المبعوث الرئاسي للتحالف الدولي إلى الجهود المبذولة من أجل مواجهة تنظيم داعش والتنسيق الدولي لمواجهة ما يمثله من تهديد لأمن واستقرار المنطقة، مشيدا بالعلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية في المجالات كافة.


تطرق مع المبعوث الأميركي للتحالف الدولي إلى جهود مواجهة «داعش»

الملك: البحرين ماضية في مكافحة الإرهاب ووقف تمويله

المنامة - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ان مملكة البحرين ماضية في دعمها ومساندتها لجهود المجتمع الدولي لمكافحة الارهاب بأشكاله كافة ووقف تمويله حفاظا على الأمن والسلم الدوليين.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة العاهل في قصر الصافرية يوم امس الثلثاء (28 اكتوبر/ تشرين الاول 2014)، المبعوث الرئاسي الخاص للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش الجنرال جون آلن والوفد المرافق بمناسبة زيارته للبحرين في إطار جولته الحالية في عدد من دول المنطقة.

وخلال اللقاء تطرق جلالة الملك مع المبعوث الرئاسي للتحالف الدولي الى الجهود المبذولة من اجل مواجهة تنظيم داعش والتنسيق الدولي لمواجهة ما يمثله من تهديد لأمن واستقرار المنطقة، مشيدا بالعلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الاميركية في المجالات كافة.

كما نوه جلالته بالدور الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأميركية ودول التحالف الدولي في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة وتعزيز السلام العالمي.

واستعرض جلالة الملك مع الجنرال جون آلن التطورات المستجدة في المنطقة والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً