العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

عسكر يزور اتحاد التنس ويبحث استعداداته لاستضافة بطولة الخليج

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

28 أكتوبر 2014

قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بزيارة الاتحاد البحريني للتنس من أجل تفقد احتياجاته لاستضافة بطولة الخليج لدول مجلس التعاون للأشبال والناشئين (تحت 12 و 16 عاما) التي ستقام خلال الفترة من 17 لغاية 21 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بمشاركة جميع الدول الخليجية.

والتقى عسكر خلال الزيارة برئيس مجلس إدارة الاتحاد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة وباقي أعضاء الاتحاد وهم أحمد عيسى العيد نائب الرئيس، فؤاد الرويعي أمين السر، محمد علي سلمان وعدنان كمال أعضاء مجلس الإدارة، بحضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية جهاد خلفان واختصاصي الاتحادات الرياضية عقيل علي.

وبحث عسكر مع الرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد احتياجات ومتطلبات الاتحاد لاستضافة البطولة، إذ تقدم الاتحاد بقائمة من الاحتياجات المتمثلة في بعض التجهيزات اللوجستية لتنظيم الحدث الخليجي، كما تقدم الأعضاء ببعض الطلبات العامة مثل استقطاب مدربين على أعلى المستويات، وعمل بعض التعديلات الخاصة بمقر الاتحاد ومتابعة بعض الأمور العالقة.

وخلال الاجتماع، ثمن الشيخ أحمد الدعم الذي تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكافة الاتحادات الرياضية وبالأخص الاتحاد البحريني للتنس، مشيراً إلى أن الرياضة في البحرين قد شهدت نقلة نوعية كبيرة في عهد سموه في ظل ما يقدمه من دعم ومساندة للاتحادات الوطنية، مستشهداً على ذلك بالزيادة الكبيرة التي ضخت في ميزانيات الاتحادات الرياضية والتي ساعدتها على تنفيذ خططها وبرامجها على نحو أفضل.

وأكد بأن الاتحاد سيبذل قصارى جهده من أجل استضافة البطولة الخليجية للأشبال والناشئين بشكل رائع ومتميز، مؤكداً حرص الاتحاد على تحقيق أفضل النتائج والمستويات في البطولة، مشيراً إلى أن التعاون المثمر بين اللجنة الأولمبية والاتحاد سيخلق شراكة فاعلة ستؤدي إلى نجاح الاستضافة.

ومن جهته، أكد عبدالرحمن عسكر بأن اللجنة الأولمبية لن تدخر جهداً في سبيل تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للاتحاد أثناء البطولة، مؤكداً على ضرورة التواصل الفعال مع اللجنة لتذليل كافة الصعوبات التي تعترض طريق الاتحاد في تنظيم الحدث الخليجي بصورة رائعة ومميزة، مؤكدا استعداد اللجنة لمد يد العون والمساعدة للمساهمة في ظهور البطولة بأفضل صورة.

وخلال الزيارة قام عسكر بجولة تفقدية على الملاعب والمنشآت واطلع على احتياجات الاتحاد عن كثب ووعد بالسعي بتلبية جميع متطلبات واحتياجات الاتحاد بحسب الإمكانيات المتاحة.

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً