العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

16 بلداً يشارك في مسابقة كمال الأجسام الكلاسيك

أم الحصم – اتحاد التربية البدنية 

28 أكتوبر 2014

ستكون لعبة بناء الأجسام الشاطئية (الكلاسيك) من الألعاب الرئيسية المنافسة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة التي ستقام في بوكيت بتايلاند على شاطئ كارون بيتش وتقام منافساتها في الفترة من 21 حتى 22 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، إذ سيكون تاريخ 17 مخصصا لوصول المشاركين وفي 18 نوفمبر يتم إجراء فحص المنشطات.

ومن المقرر مشاركة 16 بلداً من القارة الآسيوية في منافسات بناء الأجسام الكلاسيك، إذ ستشهد البطولة حضور نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة والمساعد التنفيذي لرئيس الاتحاد الدولي عادل فهيم.

وسيمثل المنتخب البحريني لبناء الأجسام الكلاسيك كل من اللاعبين ياسين موسى ضمن منافسات طول 75، علي القصاب طول 60، محمد سرور طول 65 وخالد جاسم طول 65.

وستقام منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة في الفترة من 14 حتى 21 من شهر نوفمبر المقبل، وستضم المشاركة البحرينية في 8 ألعاب رياضية وهي: كرة القدم الشاطئية، كرة اليد الشاطئية، الكرة الطائرة الشاطئية، ألعاب القوى، الشراع، السباحة، الترايثلون وكمال الأجسام.

ويتوقع أن تشهد مسابقة كمال الأجسام الكلاسيك مشاركة واسعة من قبل اللاعبين من مختلف دول آسيا وذلك لما وصلت إليه اللعبة من تطور كبير في الآونة الأخيرة والمستويات التي وصل إليها اللاعبون، كما تعتبر مسابقة بناء الأجسام هي احدى أبرز الألعاب الرياضية في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية بتايلند من ناحية المشاركة والمنافسة.

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:56 م

      بالتوفيق

      بالتوفيق ليكم كلكم وان شاء الله كلكم تكونون الاول ع اوزانكم
      بالتوفيييق قصاااااب

اقرأ ايضاً