العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

فيرغسون ينتقد مانشستر ويثق في فان غال

انتقد المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الاسكتلندي أليكس فيرغسون أداء فريقه القديم، الذي قضى بين جدرانه 27 عاما ، خلال هذا الموسم.

وقال المدرب المخضرم الذي قاد مانشستر لحصد 13 لقبا في مسابقة الدوري الانجليزي: «إنه ينطلق خطوة إلى الأمام ثم يرتد خطوتين للخلف». وأكد فيرغسون أن العمل الذي يقوم به المدير الفني الجديد للفريق الانجليزي هذا الموسم الهولندي لويس فان غال «قاس» إلى حد كبير وأن الإصابات التي تعرض لها اللاعبون «مخيبة للآمال». وأضاف فيرغسون (72 عاما): «فيل جونز أصيب مرة أخرى. هل يمكنكم تخيل هذا؟. ليس مستغربا أن يكون الدفاع هشا».

وأعفى فيرغسون فان غال من المسؤولية عن تلك الإصابات وشدد على أن المدرب الهولندي يتمتع بكامل ثقته. وتابع «إنه يتمتع بعقلية صارمة ويستطيع اتخاذ القرارات المناسبة من أجل أن تتم الأمور بشكل جيد». ويفصل مانشستر يونايتد 10 نقاط كاملة عن فريق تشلسي بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو الذي يتصدر جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي حتى الآن.

يشار إلى أن قائد نادي مانشستر يونايتد المهاجم الإنجليزي واين روني سيغيب عن ديربي مانشستر أمام مانشستر سيتي في إطار مباريات الجولة العاشرة من البريميرليغ هذا الموسم بسبب الإصابة، وكان القائد الإنجليزي قد غاب عن صفوف الريد ديفلز في الثلاث مباريات الماضية أبرزها كان في مواجهة المتصدر تشلسي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وكان ذلك بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي في مباراة سابقة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة «ذا إكسبريس» الإنجليزية الشهيرة فإن الغولدن بوي قد أصيب أثناء تدريبات فريقه يوم الاثنين في ملعب أولد ترافورد، ولم يتم الإعلان عن موعد عودته مرة أخرى، يذكر أن كتيبة فان غال ستخوض سلسلة مواجهات قوية ستكون أمام مانشستر سيتي وكريستال بالاس وأرسنال، ويتواجد الفريق في المركز الثامن برصيد 13 نقطة خلال 9 مباريات خاضها حتى الآن.

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً