العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

نجوم ريال مدريد يهيمنون على جوائز الاتحاد الإسباني

سيطر نادي ريال مدريد الإسباني على جوائز الاتحاد الإسباني في الحفل الذي أقيم للإعلان عن الفائزين مساء أمس الأول (الاثنين).

وكان أتلتيكو مدريد قد توج بلقب الدوري الإسباني فيما حل برشلونة ثانياً وريال مدريد ثالثاً وحصل الأخير على كأس ملك إسبانيا بفوزه في المباراة النهائية على برشلونة.

وحصل الكوستاريكي كيلور نافاس على جائزة أفضل حارس في الليغا في الموسم الماضي متفوقاً على البلجيكي الشاب تيبو كورتوا الذي كان يلعب لأتلتيكو مدريد قبل عودته في الصيف إلى ناديه الأصلي تشلسي الإنجليزي.

ونال سيرجيو راموس جائزة أفضل مدافع في الدوري الإسباني متجاوزاً البرازيليين جواو ميراندا وفيليبي لويس فيما توج الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب خط وسط في الليغا متفوقاً على كوكي وبوسكيتس.

وتمكن إنييستا من تحقيق لقب أفضل لاعب وسط هجومي متجاوزاً إيفان راكيتيتش ولاعب خط وسط أتلتيكو مدريد كوكي.

وانتزع البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل مهاجمي الدوري الإسباني في الموسم الماضي بعدما سجل 31 هدفاً جعلته هدافاً للبطولة الإسبانية. وحقق النجم البرتغالي أيضاً جائزة أفضل لاعبي الليغا بجانب اختيار هدفه في شباك فالنسيا كأفضل أهداف الليغا في الموسم الماضي. وقال رونالدو: «رائع. هاتريك من الجوائز. لقد كانت ليلة جميلة».

ونجح لاعب خط وسط برشلونة رافينيا الكانتارا بنيل جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الإسباني متفوقاً على لاعب ريال مدريد خيسي رودريغيز ولاعب خط وسط أتلتيكو مدريد ساول. وتوج المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بجائزة أفضل مدرب في الليغا بعدما قاد الروخي بلانكوس لكسر هيمنة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة وتوج بطلاً للدوري الإسباني في ملعب كامب نو. وقال سيميوني: «أشكركم جميعا. أرغب أن أتقاسم هذه الجائزة مع مجموعة العمل الخاصة بي التي لم تسلط عليها الأضواء. أريد أيضا أن أتقاسمها مع اللاعبين: كورتيوا وميراندا وغابي».

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً