العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

فتح باب التسجيل لبطولة ITU العالمية للترايثلون بأبوظبي

تمّ فتح باب التسجيل لبطولة ITU العالمية للترايثلون أبوظبي، أمس (29 أكتوبر/ تشرين الأول) الساعة الثانية ظهراً وذلك من خلال الموقع الرسمي للبطولة: http://abudhabi.triathlon.org/enter.

وبذلك تنضمّ العاصمة الإماراتية (أبوظبي) إلى سلسلة بطولات الترايثلون العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للترايثلون (ITU)، ليصبح هذا الحدث واحداً من أهمّ الأحداث الرياضية في الدولة التي سيتطلّع إليها جميع عشّاق هذه الرياضة هواةً ومحترفين كلّ عام.

وتعود بطولة ITU العالمية للترايثلون أبوظبي بحلّة جديدة كلياً بعد سنوات من النجاح الباهر الذي حققته بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون، والتي أقيمت من العام 2010 وحتى 2014، مقدّمةً مساراتٍ جديدة تلبّي مختلف المستويات والفئات، وهذه المسارات هي: السريعة (0.5 كم سباحة، 20 كم دراجات، 5 كم جري)، الأولمبية (1.5 كم سباحة، 40 كم دراجات، 10 كم جري)، وماكسي (2 كم سباحة، 80 كم دراجات، 20 كم جري). ويمكن للمشاركين الاستمتاع بهذه المسارات مع الأهل والأصدقاء والتسابق كفريق مكون من ثلاثة متسابقين.

ويضيف المسار الجديد «ماكسي» المزيد من التحدي للرياضيين القادمين للمشاركة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويضيف مدير البطولة، إيان بانر: «يشكّل مسار (ماكسي) والذي يعني (الأقصى) بالعربية تحدياً جديداً وفريداً من نوعه للرياضيين الذين يفضلون المسارات الطويلة. وندرك بأن العديد من الرياضيين العالميين ينظرون إلى المسارات طويلة كمبرر وجيه للسفر والمشاركة. كما قمنا من ناحية أخرى بتقصير مرحلة السباحة لـ 500 متر في المسار السريع لإتاحة الفرصة للهواة والرياضيين الجدد للمشاركة في ITU العالمية للترايثلون أبوظبي».

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً