العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية يقلد الشنو بوسام جامعة الدول العربية

قلد رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية بن زيان مقداد رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم) عبدالحكيم الشنو بوسام جامعة الدول العربية بنادي الضباط وذلك خلال حفل العشاء الذي أقيم على شرف وفود وأعضاء الاتحاد العربي للرياضة العسكرية والمجلس التنفيذي خلال اجتماعاتهم التي أقيمت في البحرين الأسبوع الماضي وذلك بحضور أحمد الرويعي.

ويأتي تقليد الرئيس الشنو بهذا الوسام العالي المرتبة تقديراً للجهود التي بذلها في خدمة الرياضة العسكرية وتقديراً للانجاز العربي الكبير وغير المسبوق على مستوى المجلس الدولي للرياضة العسكرية السيزم.

كما تم تقليد أمين سر الاتحاد الرياضي العسكري بالبحرين داود المانع بوسام جامعة الدول العربية تقديراً على جهوده في مجال الرياضة العسكرية أيضاً وما خدمه من خدمة كبيرة لها.

ويطمح الاتحاد العربي للرياضة العسكرية أن يستغل رئاسة المجلس الدولي للرياضة العسكرية من قبل كفاءة عربية بحرينية وتعزيز مكانته في هذا المجلس وهذه المنظمة الرياضية العالمية، إذ قامت الدول العربية بدور كبير وجهود جبارة خلال اجتماعات الجمعية العمومية للمجلس الدولي للرياضة العسكرية التي أقيمت بالعاصمة الأكوادورية (كيتو) خلال شهر مايو/ أيار الماضي من خلال تقديم الدعم الكبير والتصويت والحضور الثقيل والمؤازرة التي قدمها الأشقاء العرب لمرشحهم العربي البحريني الشنو الذي تبوء هذا المنصب اليوم لأكبر المنظمات الدولية.

من جانب آخر أعرب عبدالحكيم الشنو عن شكره وامتنانه الجزيلين للقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة لتفضله بالموافقة على استضافة اجتماعات الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، ولا شك أن أغلب الدول العربية قررت إقامة هذا الاجتماع بالبحرين وذلك لتقديم جزيل الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة والقيادة العسكرية بهذا الانجاز غير المسبوق على المستوى العالمي في تاريخ الرياضة العسكرية.

وفي ختام حديثه أكد الشنو تقديم كل الدعم للاتحاد العربي للرياضة العسكرية برئاسة بن زيان مقداد، مشيداً بجهود جميع الأعضاء والمجلس التنفيذي ومؤكداً في الوقت نفسه وقوف المجلس الدولي للرياضة العسكرية ومساندته لجميع مشاريع وخطط الاتحاد العربي للرياضة العسكرية.

العدد 4435 - الثلثاء 28 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:05 ص

      نشر لعبة المصارعة الاولمبية الدولية فى البحرين

      أرجو نشر لعبة المصارعة الرومانية فى الاتحاد الرياضى العسكرى بدولة الكرم والمجد مملكة البحرين لما للعبة من قدرة للدفاع عن النفس وهى موجودة فى أكثرمن 140دولة على مستوى العالم واتمنى ان يتبنى أحد المسؤلين العظام فى الاتحاد الرياضى العسكرى هذة الفكرة

اقرأ ايضاً