العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

الأهلي ينهي صفقة بيبي سو بنجاح بعد مفاوضات شاقة

نجح النادي الأهلي أخيرا في إبرام صفقة اللاعب السنغالي الشهير بيبي سو للعب في صفوف الفريق الأول لكرة السلة في النادي في واحدة من أغلى صفقات كرة السلة في النادي طوال تاريخه.

ووصل بيبي سو بالفعل إلى البحرين في وقت مبكر من صباح أمس (الأربعاء) ليشكل بذلك قوة ضاربة في سلة الفريق.

وكانت المفاوضات قد بدأت مع سو منذ وقت طويل وتخللها الكثير من المحطات أهمها كان توقيع اللاعب على العقد الأولي وبعدها إرسال العقد الرسمي له قبل أن تنتهي القصة بوصول اللاعب إلى البلاد.

وتخللت المفاوضات تدخل عدة أطراف من داخل البحرين وكذلك دخول أندية على خط المفاوضات ما دفع رئيس النشاط الرياضي في النادي خالد كانو إلى التصريح بصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب والاتجاه للاعب آخر بغية صرف الأنظار عن الصفقة التي كانت تدار بشكل حثيث للتعاقد معه بعيدا عن تدخلات هذه الأطراف.

وأوضح مدير سلة الأهلي حسين مدن أن الصفقة ما كان يمكن أن تتم لولا الدعم الكبير من رئيس النشاط الرياضي خالد كانو وكذلك المجهودات الكبيرة التي بذلها مدرب الفريق أحمد نجاة. وأشار إلى أن التعاقد مع اللاعب تم بتوصية الجهاز الفني ونظرا للمستوى الذي ظهر عليه قبل موسمين.

وأكد مدن أن اختيار اللاعب للأهلي البحريني على رغم العروض الأخرى التي تلقاها يأتي لرغبته في العودة للبحرين ولرغبته في إضافة بصمة لسجل سلة الأهلي، إذ انه متفائل في اللعب مع الفريق.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:55 ص

      المعذرة

      دورينا في كرة السله في حماس واجد جماهير غفيرة , لكن لاعبونا اصلا اجسامهم
      وطولهم مهما فعلنا وحاولنا وجلبنا من مدربين لن نستطيع احراز اى لقب بسبب
      قصر القامات في البحرين , وهذا عذر للاتحاد في كرة السله

    • زائر 3 زائر 1 | 4:16 ص

      ردا على زائر 1

      عذر اتحاد السله اقبح من ذنبه وهذه شماعه للاخفاقات المتتاليه لاتحاد السله الفاشل . الا شخبار ساشا للحين فى امواج ويتشمس هناك

اقرأ ايضاً