العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

تدريب تكتيكي... وتأخر محمد حسين يثير قلق مشاركته في «خليجي 22»

تغيير موعد التدريبات... ونقل تدريب الغد الى ملعب مباراة كوريا

من تدريبات المنتخب
من تدريبات المنتخب

الرفاع – المحرر الرياضي 

29 أكتوبر 2014

واصل منتخبنا الأول لكرة القدم تدريباته اليومية في تجمعه الإعدادي الأخير الذي بدأه يوم الأحد الماضي على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة في إطار المرحلة الأخيرة لإعداده قبل مشاركته المرتقبة في بطولة كأس «خليجي 22» التي ستقام في الرياض خلال نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وشهدت تدريبات الأحمر حضور ومشاركة 24 لاعباً وسط غياب المحترفين القائد محمد حسين «النصر السعودي» ومحمود عبدالرحمن (رنغو) «المرخية القطري» المتوقع انضمامه الأحد المقبل، فيما منعت الإصابة المدافع محمد دعيج من المشاركة في التدريب الجماعي أمس وخضع الى العلاج وتدريب فردي، في حين انخرط المهاجم عبدالله يوسف في التدريبات الجماعية لكن بصورة خفيفة بعد شفائه من الإصابة ثم خرج إلى الراحة في منتصف التدريب.

وشهد تدريب الأحمر أمس تركيزاً واضحاً من المدرب العراقي عدنان حمد على الجوانب الفنية والتكتيكية على عكس التدريبين في اليومين الماضيين، إذ كانت هناك تدريبات في التطبيقات الدفاعية والهجومية بالإضافة الى تقسيم اللاعبين الى 3 مجموعات، إذ تدرب المدافعون على الجوانب الدفاعية، فيما تدرب مجموعة لاعبي الوسط على تنفيذ التحركات والربط بين الدفاع والهجوم والتسليم والاستلام، فيما تدربت مجموعة المهاجمين على تنفيذ العمليات الهجومية والتركيز في التسديد على المرمى من جوانب مختلفة. ثم اختتم التدريب بتقسيمة بين فريقين على نصف ملعب كان خلالها المدرب يعطي تعليماته الفنية الى اللاعبين.

وسيواصل منتخبنا تدريباته اليوم على الملاعب الخارجية والتي تم تغيير موعدها من السادسة الى الخامسة والنصف، فيما سينقل الأحمر تدريبه يوم غدٍ (الجمعة) الى الاستاد الوطني الذي ستقام عليه المباراة الدولية الودية أمام منتخب كوريا الشمالية المقررة يوم الأحد المقبل، في حين سيدخل الأحمر يوم غدٍ (الجمعة) معسكره الداخلي بفندق الخليج استعدادا لمباراة كوريا الشمالية التي ستكون التجربة قبل الأخيرة للأحمر.

غموض مشاركة محمد حسين

ومازال الغموض يحيط بموعد انضمام قائد منتخبنا الوطني المحترف في النصر السعودي محمد حسين الذي كانت التوقعات تشير إلى انضمامه خلال اليومين الماضيين؛ نظراً لعدم تمكنه من المشاركة في لقاء فريقه والتعاون في الدوري السعودي المقررة السبت المقبل.

ووفق الجهاز الإداري للمنتخب، فإن الصورة غير واضحة بشأن انضمام محمد حسين الى المنتخب وهو مازال متواجداً في الرياض وسط أنباء عن رغبة نادي النصر في عدم السماح الى محمد حسين بالانضمام الى المنتخب في دورة الخليج تفادياً الى الإرهاق للاعب أو تعرضه الى الإصابة وخصوصاً أن دورة الخليج ليست مدرجة ضمن البطولات الدولية المعتمدة من الفيفا بالإضافة إلى أن اللاعب سيلتحق بالمنتخب في كأس آسيا التي ستقام في أستراليا بعد بطولة الخليج بفترة بسيطة، وأن النصر ينظر الى أهمية المحافظة على اللاعب لكون النصر مقبل على المشاركة في دوري أبطال آسيا علاوة على منافسته على البطولات المحلية السعودية.

لكن ذلك الاحتمال سيظل معلقاً بالاتصالات التي سيقوم بها الاتحاد البحريني لكرة القدم مع مسئولي نادي النصر السعودي خلال الأيام الجارية من أجل الموافقة على انضمام اللاعب في بطولة الخليج.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً