العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

المدينة يستغني عن مدرب وإدارة سلة الناشئين

معسكر تدريبي للفريق الأول في الإمارات

أكد مستشار كرة السلة في نادي مدينة عيسى يوسف شويطر أن جهاز كرة السلة قد قرر الاستغناء عن مدرب فريقي الناشئين والشباب لكرة السلة حمد محمد إسماعيل وكذلك تغيير إدارة الفريق بعد الاستغناء أيضا عن خدمات مدير الفريق علي طرار.

وأشار شويطر إلى أن التغيير هو سنة الحياة مبينا أن قرار الاستغناء عن الجهازين الفني والإداري جاء لسوء النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية إلى جانب عدم التوفيق والأهم من كل ذلك الحفاظ على المجموعة الحالية من اللاعبين في ظل عدم التوافق بين اللاعبين والجهاز الفني خلال المرحلة الماضية.

وأعرب شويطر عن شكره للمدرب اسماعيل وللجهاز الإداري على كل ما بذلوه من عمل وخدمات لسلة المدينة وخصوصا الإداري علي طرار مؤكدا أن التغيير جاء لبث الروح في الفريق وتقديم دفعة معنوية وفنية له فيما تبقى من الموسم.

وقال: «عادة عندما تسوء الأمور يتم الاستغناء عن الجهاز الفني وذلك لعدم إمكانية التضحية باللاعبين مع أن الجميع يتحمل المسئولية بما فيها نحن مسئولي اللعبة وكذلك اللاعبون إلى جانب المسئولية الكبيرة التي يتحملها الجهاز الفني».

وأضاف «قررنا تعيين المدرب بدر خليل مدربا لفريقي الناشئين والشباب في النادي فيما تبقى من الموسم الجاري من أجل استكمال دوري الناشئين والمشاركة بالفريق نفسه في الدوري الشباب مطعما بعدد من لاعبي فريق الشباب».

وعن قرار الاستغناء عن الجهاز الإداري، أشار شويطر إلى أن جهاز السلة يرغب في تغيير كامل على مستوى نظام العمل في فريقي الناشئين والشباب، مشيدا بعمل الإداري على طرار والخدمات التي قدمها للنادي، غير أن التغيير واجب والمكان ليس حكرا على أحد.

تطورات الفريق الأول

وبخصوص آخر تطورات الفريق الأول لكرة السلة في نادي مدينة عيسى، أشار شويطر إلى أن المحترف الجديد للفريق سيصل اليوم (الخميس) وذلك بدلا من المحترف السابق الذي تم الاستغناء عن خدماته.

وقال: «جلبنا سابقا محترفا لم نوفق معه والآن سيصل محترف أميركي جديد لم يسبق له اللعب في المنطقة الخليجية».

وأضاف «لدينا أيضا لاعبين محليين تحت التجربة في الفريق وفي حال التعاقد معهم سنعلن عنهم».

على الصعيد نفسه أكد شويطر أن إدارة نادي مدينة عيسى تسعى لإقامة معسكر تدريبي للفريق الأول في الإمارات خلال الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وذلك قبل انطلاق بطولة الدوري.

وقال: «إقامة المعسكر ستكون بنسبة 70 في المئة إلى الآن بانتظار استكمال بقية التجهيزات لتأكيد إقامته في الفترة المذكورة».

وأكد شويطر أن سياسة إدارة نادي مدينة عيسى الجديدة فيما يتعلق بكرة السلة تقوم على الصرف حسب الميزانية الموجودة بحيث لا تترتب أي ديون على النادي وكذلك لا يوجد أي تأخير في رواتب اللاعبين أو المدربين وهو ما يحسب للإدارة.

وقال: «بعض اللاعبين لم نتمكن من التعاقد معهم لأنهم فوق الميزانية الموجودة ونحن كما نحرص على تدعيم الفريق نحرص أيضا على صرف جميع المبالغ في مواعيدها».


وصول عمر سييك لـ «سلة النجمة»

وصل إلى البلاد صباح يوم أمس (الأربعاء) المحترف الجديدة لسلة نادي النجمة السنغالي عمر سييك للعب في صفوف الفريق الأول لكرة السلة في النادي بعد انتهاء المفاوضات معه بنجاح تام.

وسييك من مواليد العام 1988 ويمتاز بطوله الذي يبلغ 2.06 متر، كما سبق له اللعب في فريق قطر القطري وكان في الموسم الماضي في صفوف فريق الصليبيخات الكويتي.

وكان في استقبال اللاعب لدى وصوله مطار البحريني الدولي كل من أمين السر العام في نادي النجمة حسين ميلاد ومدير الفريق الأول حسن الصباح ومدرب الفريق رؤوف حبيل.

وأكد حبيل أن التعاقد مع اللاعب سييك جاء لحاجة فنية بحتة من خلال جلب محترف يلعب بشكل أكبر داخل المنطقة ويحتفظ بشكل أقل بالكرة في ظل حالة النضج التي وصل إليها اللاعبون.

وقال: «نعتقد أن طريق لعب هذا المحترف ستساعدنا بشكل أكبر في الموسم الجديد ونتمنى له التوفيق مع الفريق».

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً