العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

محترف «طائرة الأهلي» إما أرجنتيني أو دومنيكاني

قد نغلق تعاقداتنا المحلية بضم لاعب جديد... علاء الحلواجي:

كشف الأمين المالي في النادي الأهلي علاء الحلواجي لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه قطع شوطاً كبيرا نحو التعاقد مع اللاعب المحترف الذي سيعزز صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي للموسم الجديد.

وأضاف «اللاعب سيكون من أميركا اللاتينية...إذ نحن نفاضل الآن بين لاعبين اثنين، الأول من الأرجنتين والثاني من الدومنيكان، والمفاوضات معهما متقدمة والمتبقي الآن فقط قرار من الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير محمد المرباطي بشأن حسم هذا الملف الهام. إذ كلاهما يستطيع شغل مركزي 4 و2».

وأوضح الحلواجي أن اللاعب المحترف لن يكون متواجداً في بطولة كأس الاتحاد (التنشيطية)، وأضاف «سنعول في هذا البطولة التنشيطية على اللاعبين المتواجدين معنا مع الاستعانة ببعض لاعبي فئة الشباب وخصوصاً أننا نفتقد إلى (4) لاعبين أساسيين متواجدين مع المنتخب الوطني الأول، كما أن صانع الألعاب علي حبيب لايزال ملتزما مع جهة عمله».

وختم حديثه بالقول: «الآن استجدت بعض الأمور... إذ سنعقد اجتماعاً مع المدرب محمد المرباطي وسيعقبه اجتماعا في مجلس الإدارة وفي حال تكللت الأمور بالنجاح سيتم التعاقد مع لاعب محلي ليكون آخر المنظمين لـ(طائرة النسور) استعداداً للموسم الجديد».

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد هذا الموسم مع محمد حبيب وعيسى علي عبدالوهاب وفاضل علي الذين دافعوا عن ألوان «طائرة البسيتين» في الموسم الماضي، وتعاقد أيضاً مع (الأشول) علي محمد الذي سبق له تمثيل «طائرة النسور» في الموسم قبل الماضي. كما تمكن الأهلاوية من التجديد مع علي حبيب ومبارك الحايكي لموسم جديد.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً