العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

الاتفاق تعرض لهزة نتيجة غياب اللاعبين... وسنستعين بالشباب

بعد تذيله لقاع الترتيب في دوري «الظل»... الباشا:

عقدت إدارة نادي الاتفاق اجتماعات متواصلة ومستمرة خلال الفترة الماضية مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي الأول بعد المستويات الفنية المتواضعة والنتائج السلبية التي خرج بها الفريق في الجولات الخمس التي خاضها ضمن دوري الدرجة الثانية وأدت لتراجعه لقاع الترتيب بدون نقاط بعد خسارته في الخمس مباريات التي لعبها لغاية الآن.

وكان مدرب الفريق جاسم محمد قدم خلال الأيام الماضية تقريرا فنيا تفصيليا لإدارة النادي عن جميع المراحل التي مر بها منذ انطلاقة فترة الإعداد لحين الدخول في منافسات الدوري.

وقال مدير الفريق عبدالأمير الباشا أن هدف الاجتماعات والمناقشات التي حدثت بين مختلف الأطراف الوصول لحلول ناجحة لتغيير واقع الفريق بعد الهزة التي مر بها على أمل الظهور بصورة أفضل خلال ما تبقى من منافسات لهذا الموسم، وأضاف الباشا «ناقشنا جميع الجوانب الفنية والمعنوية من أجل الحصول على الأسباب التي أدت لتراجع مستوى الفريق عن الموسم الماضي».

وأكد الباشا أن الأسباب واضحة للجميع لتراجع الاتفاق وخصوصا مع حالة النقص الكبير في صفوفه والتغيير الذي حدث نتيجة غياب مجموعة كبيرة تصل إلى أكثر من 7 لاعبين بما فيهم اللاعبون المحترفون، ورد الباشا على سؤال «الوسط الرياضي» عن أسباب ابتعاد اللاعبين وغيابهم بقوله «بالتأكيد ضعف المردود المالي والميزانية المحدودة للنادي تسبب في ابتعاد بعض اللاعبين وغياب آخرين، إلى جانب أن عدم عودة اللاعبين المحترفين النيجيريين ستيفن وكليتشي لأسباب خارجة عن إدارة النادي».

وعبر مدير الفريق الكروي الاتفاقي عن ارتياحه من عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب جاسم محمد، مؤكدا أن حالة النقص والغيابات التي ضربت صفوف الفريق قللت من خياراته الفنية والتكتيكية وزادت من صعوبة الموقف، مؤكدا أن الفريق يحتاج لتقوية بعض الجوانب منها الهجومية في ظل افتقاد الفريق لخدمات هدافه في الموسم الماضي ستيفن.

وأوضح الباشا أن هناك شبه اتفاق على وضع استراتيجية لتغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق وتحتاج لوقت من أجل تنفيذها، مشيرا إلى حاجة الفريق لوقفة صادقة من جميع الأطراف بهدف تطوير الفريق.

وأضاف الباشا «من خلال الاجتماعات التي عقدناها في الفترة الماضية توصلنا لوضع بعض الحلول لتغيير واقع وصورة الفريق وسنباشر في تطبيقها خلال المرحلة المقبلة ومن أبرز تلك الحلول الاستعانة ببعض لاعبي فئة الشباب بالنادي ومنحهم الثقة لتمثيل الفريق الكروي الأول، إلى جانب العمل منذ الآن على الاستعانة ببعض اللاعبين المحليين والأجانب المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي ستكون خلال يناير/ كانون الثاني المقبل وبعد انتهاء الدور الأول».

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:26 ص

      المفروض

      لو كان هناك درجه ثالثه او هبوط او صعود كان من زمان انتهت كره ناديكم من اسنين وانتو في التوش

    • زائر 1 | 3:11 ص

      يا باشا الى متى

      المدرب فاشل اقيلوه
      خمس خسائر متتاليه
      اكثر فريق دخل مرماه اهداف
      احصائيات تفشل عن الفريق

اقرأ ايضاً