العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

هل يعود بالوتيلي لمستواه استناداً على هدفه في سوانزي

بعدما أخفق في تسجيل أي هدف على مدار 6 أسابيع استعاد الإيطالي ماريو بالوتيلي حاسته التهديفية أمام سوانزي سيتي وأنقذ ليفربول من الخروج من الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم الثلثاء.

وقبل مباراة الثلثاء سجل بالوتيلي هدفا واحدا في 11 مباراة مع أنفيلد لكنه شارك كبديل أمام سوانزي قبل أن يسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي. وساعد هذا الهدف ليفربول على تحويل تأخره إلى فوز بعدما أحرز المدافع ديان لوفرين هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتصر الفريق 2/1 ويتأهل لدور الثمانية.

ويأمل بالوتيلي الآن في أن يساعده هذا الهدف على بدء صفحة جديدة مع ليفربول بعدما قدم مستويات متواضعة منذ انضمامه للفريق في بداية الموسم قادما من ميلان مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (25.79 مليون دولار).

وكتب بالوتيلي (24 عاما) على حسابه الشخصي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي بعدما سجل هدفه الأول مع ليفربول منذ نجاحه في هز شباك لودوجورتس البلغاري في دوري الأبطال في سبتمبر/ أيلول الماضي «أخيرا!».

وأكد مساعد مدرب ليفربول كولين باسكو أنه لم يكن من المنتظر مشاركة بالوتيلي في المباراة بعد تعرضه لالتواء في الركبة أثناء عملية الإحماء خارج الملعب. وقال باسكو للصحافيين: «لقد تعرض لالتواء في الملعب وذهب إلى الطبيب لمتابعة إمكانية مشاركته من عدمها. شعر بشيء ما في ركبته لكنه عاد وبدا أن حالته جيدة»، وأضاف «لم أكن أعرف موقفه حتى قرب نهاية اللقاء لكن طريقة تحركه أثبتت أنه لا يعاني من مشكلة كبيرة في ركبته».

وتابع «ماريو يتدرب بجدية ونال مكافأته بالمشاركة والتسجيل. هذا رائع من أجله وهذه بداية جيدة بالنسبة له».

وثارت تساؤلات حول مستقبل بالوتيلي مع ليفربول في الأسابيع الأخيرة وخرج من التشكيلة الأساسية لناديه أمس بعدما تعادل الفريق من دون أهداف مع هال سيتي في الدوري الممتاز في الجولة الماضية.

وأخفق بالوتيلي في اللحظات الأخيرة من مواجهة هال في تحويل كرة عرضية إلى هدف داخل المرمى ليقرر المدرب بريندان رودجرز جلوسه على مقاعد البدلاء.

ويتوقع مدافع ليفربول كولو توري أن يكون هدف بالوتيلي بمثابة بداية قوية لزميله وقال لصحيفة ليفربول إيكو «بالنسبة للمهاجمين تكون الأهداف مثل الطعام». وأضاف «ماريو في حاجة إلى إطعام نفسه بتسجيل الأهداف. لقد نجح في ذلك الآن وسيواصل ذلك بكل تأكيد. تسجيل هذا الهدف سيمنحه ثقة كبيرة. إنه لاعب رائع وكان يفتقد فقط تسجيل الأهداف». وتابع «ماريو زميلي وحاولت مساعدته كما فعل آخرون مثل (القائد) ستيفن (جيرارد) والمدرب وباقي اللاعبين في غرفة الملابس. كلنا نعرف أنه لاعب من طراز رفيع».

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً