العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: برامج «الفيفا» تدعم خطط النهوض بالكرة الآسيوية

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية التعاون المثمر بين الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي (الفيفا) للارتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية لافتاً إلى ضرورة التنسيق المستمر بين الطرفين لتوسيع نطاق التعاون وتعميق الفوائد المرجوة من برامج التطوير المشتركة لخدمة اللعبة في القارة الآسيوية.

جاء ذلك لدى استقبال سلمان بن إبراهيم في مكتبه بالعاصمة البحرينية المنامة شاجي برابهاكاران مدير مكتب الفيفا للتطوير في منطقة جنوب ووسط آسيا.

واستمع رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اللقاء إلى شرح حول خطط وبرامج الاتحاد الدولي لتطوير اللعبة في منطقة جنوب ووسط آسيا على كافة المستويات، مشيداً بجهود القائمين على المكتب في تنفيذ تلك البرامج والعمل على تحقيق أهدافها المنشودة لدفع مسيرة اللعبة في المنطقة نحو الأمام.

وأشار الشيخ سلمان إلى أن دعم الإتحاد الدولي يعزز من جهود الإتحاد الآسيوي الرامية إلى تقديم مختلف أشكال المساندة للاتحادات الأهلية في مختلف أنحاء القارة الآسيوية عبر البرامج والمبادرات المتنوعة التي يتبناها الاتحاد لخدمة مختلف أركان منظومة كرة القدم الآسيوية.

من جهته أشاد مدير مكتب الفيفا للتطوير في منطقة جنوب ووسط آسيا بالتفاعل المتميز الذي يبديه الاتحاد الآسيوي مع مختلف برامج التطوير المطروحة من الاتحاد الدولي، مبيناً حرص (الفيفا) على مواصلة تقديم الدعم للاتحادات الأهلية في منطقة جنوب ووسط آسيا وتحفيزها على تحقيق التطوير المنشود للعبة في بلدانها.

العدد 4436 - الأربعاء 29 أكتوبر 2014م الموافق 05 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً