العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

«بيليه» يقود الشباب للصدارة والأهلي يهزم المحرق بهدف

الرفاع والبحرين يتخطيان المدينة والبسيتين بكأس الاتحاد

قاد النجم الدولي السابق «الخبير» حسين علي «بيليه» الشباب للانفراد بصدارة المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم التي تُقام في فترة توقف الدوري، وذلك بعد أن سجل هدفي الفوز في شباك النجمة باللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأول وانتهى شبابياً بهدفين دون مقابل، ليرفع «الماروني» رصيده لست نقاط من انتصارين ويبقى النجمة على نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

وأسقط الأهلي خصمه المحرق وفاز عليه بهدف دون مقابل أحرزه المحترف الهولندي «جي» وذلك بعد مباراة سريعة بين الجانبين، وظهر فيها الأهلي بشكل أفضل من الدوري وبرز منه نجمه مشاري الفياض، فيما قدم المحرق أيضاً أداءً طيباً رغم غياب كوكبة كبيرة من لاعبيه المرتبطين بالمنتخب الأول والأولمبي، وبذلك أصبح للفريقين ثلاث نقاط من انتصار وخسارة لكلٍ منهما.

ودشن الرفاع حامل اللقب مشواره في البطولة بفوز عريض على مدينة عيسى بأربعة أهداف لهدف، وجاءت أهداف فريق الرفاع الذي غاب عنه مجموعة كبيرة من اللاعبين كذلك كلٍ من سعد العامر (4)، وعلي السيدعيسى «علاوي» بالدقيقة «34» والبرازيلي أوزيا «43» وعبدالعزيز فلاح (88)، بينما جاء هدف مدينة عيسى في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وأصبح للرفاع 3 نقاط من مباراة واحدة وبقي المدينة بلا نقاط من خسارتين.

ووصل البحرين للنقطة الرابعة إثر فوزه المُثير على جاره البسيتين بثلاثة أهداف لهدفين، وبقي البسيتين بثلاث نقاط.

وأقيمت أمس خمس مباريات في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية، وسنوافيكم بنتائجها وتفاصيلها في عدد الغد إن شاء الله.

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:48 ص

      ؟؟؟؟

      كان الاحرى بكم ان تكتبوا اصبح للفريقين اي المحرق والاهلي 4 نقاط من فوز وخسارة .... فانتم كتبتم في مقالكم ( وبذلك أصبح للفريقين ثلاث نقاط من انتصار وخسارة لكلٍ منهما )

اقرأ ايضاً