العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

اتحاد الكرة يبحث التعاون على الصعيد الطبي مع الأولمبية

استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد في مقر الاتحاد، الدكتور خالد الشيخ مدير المركز الوطني للطب الرياضي والدكتور تشامبن أخصائي الطب الرياضي في المركز التابع للجنة الاولمبية البحرينية وذلك لمناقشة أوجه التعاون بين الاتحاد واللجنة في هذا الاطار.

ورحب الامين العام للاتحاد بالدكتور خالد الشيخ والدكتور تشامبن، ونقل لهم تحيات أسرة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مشيراً إلى الحرص التام على الاستفادة من الخبرات الطويلة لهما في قطاع الطب الرياضي.

واستعرض حسن إسماعيل محمد عمل الاتحاد البحريني لكرة القدم في هذا المجال، وتم الاطلاع على التجهيزات الخاصة بالمركز التابع للاتحاد في مبنى مركز سلمان بن محمد بحضور مدير المركز عيد عبدالله محسن وقدم شرحاً موجزاً عن آليه عمل الاجهزة الطبية في المركز والتي تساهم بفاعلية في خدمة المنتخبات الوطنية والكرة البحرينية على وجه العموم.

وأكد الامين العام على أهمية تفعيل التعاون بين الاتحاد البحريني لكرة القدم واللجنة الاولمبية البحرينية باعتبار أن الاخيرة مظلة الاتحادات الرياضية في المملكة، معتبراً أن الاتحاد يولي اهتماماً بالغاً في موضوع الطب الرياضي وما يمثله من أهمية كبيرة في علاج وتأهيل اللاعبين.

من جانبه، أعرب الدكتور خالد الشيخ عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال مشيداً ببرامج وخطط الاتحاد البحريني لكرة القدم الرامية لتطوير الطب الرياضي والمساهمة في إثراء هذا الجانب، مؤكداً استعداد المركز الوطني للطب الرياضي في اللجنة الاولمبية البحرينية على تقديم كافة الخدمات المتعلقة، وبناء تعاون حقيقي يهدف إلى خدمة الرياضة البحرينية عموماً وكرة القدم على وجه التحديد.

واستعرض الدكتور خالد الشيخ أهم البرامج والرؤى لعمل المركز وترجمة ذلك على أرض الواقع بالتعاون مع الاتحاد البحريني للعبة، منوهاً إلى توجيهات الامين العام للجنة عبدالرحمن صادق عسكر في التعاون مع جميع الاتحادات الرياضية العاملة في المملكة.

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً