العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

علي بن محمد رئيساً للجنة المنظمة لفتيات الخليج

اعتمد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة تشكيل اللجنة المنظمة العليا للبطولة

الخليجية للفتيات بدول مجلس التعاون والتي ستحتضنها مملكة البحرين من 10 لغاية

16 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة.

فيما سيتولى أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي رئاسة اللجنة التنفيذية وعضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة النشاط النسائي محمد كاظم مديراً للبطولة، فيما تم تشكيل باقي اللجان على النحو التالي: محمد جاسم رئيسا للجنة الملاعب، ابتهاج خليفة رئيسا للجنة السكن، عبدالخالق الصباح رئيسا للجنة السكرتارية، حبيب محمد رئيساً للجنة المالية، خالد عبدالله رئيسا للجنة الإعلامية، حسين حماد رئيسا للجنة الاستقبال والضيافة.

وأكد مدير البطولة محمد كاظم أن كافة اللجان العاملة باتت على أهبة الاستعداد لاستضافة الحدث الخليجي على أرض المملكة، مشيراً إلى أن المنتخب العماني سيكون أول الواصلين بتاريخ 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، فيما ستصل باقي الوفود بتاريخ 8 من الشهر ذاته.

وأضاف أن اجتماع الاستعلام المبدئي سيعقد بتاريخ 9 نوفمبر الساعة 12.00 ظهراً بفندق جولدن توليب مقر البطولة، وسيعقد الاجتماع الفني بالإضافة إلى قرعة البطولة في اليوم نفسه خلال الفترة المسائية.

وقال إن منتخبنا الوطني سينتظم بفندق البطولة ابتداء من 6 نوفمبر ليعتاد على أجواء البطولة مبكراً، مشيرا إلى أن الحكم الدولي خالد الشوملي سيكون الحكم المرافق الرسمي لبعثة منتخبنا.

وأعرب كاظم عن ثقته الكبيرة في نجاح البطولة من الناحية التنظيمية في ظل القدرات المتميزة التي يتمتع بها الاتحاد في مجال احتضان مختلف الأحداث الرياضية، مستشهدا على ذلك بالنجاح الباهر الذي حققه الاتحاد في استضافة البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب، والبطولة الخليجية للشباب اللتين استضافتهما المملكة خلال الشهر الجاري، والتي أضافت إلى رصيده الكثير من الخبرة في مجال تنظيم البطولات الرياضية.

وأضاف بأن الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان العاملة تؤكد حرصهم على إخراج البطولة بصورة لائقة ومتميزة، متمنياً لجميع الوفود الخليجية طيب الإقامة في بلدهم الثاني مملكة البحرين.

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً