العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

طلال كانو يهنئ القيادة بلقب اليد العربي

رفع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو تهانيه إلى القيادة الرشيدة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي ببطولة الأندية العربية التي اختتمت في تونس يوم أمس الأول (الأربعاء).

وأوضح كانو أن الشباب الرياضي يلقى الاهتمام المطلوب من القيادة الرشيدة وبدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشار كانو إلى أن اللقب العربي يضاعف مسئولية شباب البحرين والنادي الأهلي للمحافظة على الانجازات الرياضية، وخصوصاً أن المنتخب الأول تنتظره مشاركة مهمة في نهائيات كأس العالم في الدوحة قريباً، مضيفاً أن فوز الأهلي ببطولة الأندية العربية سيشكل دافعاً لنجوم منتخبنا لتشريف المملكة في كأس العالم.

ونوه كانو بجهود الجهازين الفني والإداري معتبراً إياهما عاملين مهمين إلى جانب اللاعبين في تحقيق البطولة، مبيناً أن اللاعبين شرفوا المملكة ورفعوا اسمها عالياً وأثبتوا أن العنصر البشري في البحرين بإمكانه التألق والبروز حتى وإن واجه فرقاً قوية، لذلك فإن لاعبي وطاقم الفريق يستحقون الثناء لتفانيهم في البطولة وحرصهم على وضع اسم البحرين في لوحة الشرف.

وأثنى كانو على دعم اللجنة الأولمبية البحرينية والمؤسسة العامة للشباب والرياضة واتحاد اليد للفريق قبل المغادرة إلى تونس وخلال البطولة، مضيفاً أن ذلك كان له أثراً طيباً في تحقيق اللقب، مبدياً اعتزازه باللقب العربي الأول في كرة اليد البحرينية، وقال إن البحرين تستحق الإنجاز الذي جاء بأيدي لاعبي الأهلي.

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً