العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

ديربي مدينة مانشستر يصيب بيليغريني بالقلق

خسارة الكأس وتعادل الأبطال وإصابة أبرز لاعبيه

اعترف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي التشيلي مانويل بيليغريني بأنه يشعر بالقلق بشأن العروض الأخيرة لفريقه قبل مباراة الديربي التي تجمعه بمانشستر يونايتد الأحد المقبل في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخرج مانشستر سيتي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأربعاء بعد هزيمته على يد ضيفه نيوكاسل بهدفين نظيفين، بعد أن فرط الفريق في تقدمه بهدفين نظيفين أمام سيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا واكتفى بالتعادل 2/2 كما خسر الفريق على ملعب ويست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

ويخوض سيتي حامل اللقب مواجهة شرسة يوم الأحد مع ضيفه مانشستر يونايتد، الذي يتطلع إلى استعادة التوازن بعد بداية محبطة في الموسم المحلي. وقال بيليغريني عقب مباراة نيوكاسل: «أشعر أننا لا نلعب بشكل جيد، نحن في لحظة صعبة ونفتقد إلى الثقة بالنفس، تستقبل شباكنا الكثير من الأهداف ولا نسجل من الفرص السهلة التي تسنح لنا». وأضاف «علينا أن نشعر بالقلق بشأن ذلك ولكن في الوقت ذاته ينبغي أن نجد حلا لذلك».

ويحتل سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 6 نقاط خلف تشلسي المتصدر ونقطتين خلف ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني. ويعاني سيتي من إصابة نجميه الاسباني ديفيد سيلفا والإيفواري يايا توريه. وأشار بيليغريني إلى أن سيلفا يعاني من إصابة في الركبة وسيتحدد مصيره من المشاركة امام مانشستر يونايتد في غضون ساعات، بينما يعاني توريه من إصابة في الفخذ ويأمل أن يلحق بمباراة الديربي. ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات عالية بعد أن تعادل بشكل درامي مع تشلسي 1/1 بفضل الهدف الذي سجله المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي في الوقت بدل الضائع، ليصبح الفريق على بعد 10 نقاط من البلوز المتصدر. وبعد أن حصد الفريق نقطتين فقط من أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد لويس فان غال، حقق مانشستر 3 انتصارات وتعادلين في مبارياته الأخيرة. وتعثر مانشستر يونايتد كثيرا أمام سيتي في المواجهات الأخيرة بينهما، إذ خسر 5 مرات في أخر 6 مباريات جمعت الفريقين. وقال مدافع مانشستر يونايتد لوك شو: «كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تكون صعبة ولكن علينا أن نتطلع للنصر هذا الأسبوع، إنها فرصة هائلة لكل المشاركين في هذه المباراة». وأضاف «نعرف ما يتوجب علينا فعله، لذا فإننا نحتاج إلى التركيز هذا الأسبوع وتحقيق المراد يوم الأحد».

وستكون هذه المرة الأولى في مباراة القمة بالنسبة فان غال وعدد كبير من اللاعبين في تشكيلته الجديدة لكن شو الذي انضم قبل بداية الموسم من ساوثامبتون واثق من أن اللاعبين الجدد يفهمون مدى أهمية المباراة، وقال اللاعب البالغ من العمر 19 عاما: «من الواضح تماما ما الذي تعنيه هذه المباراة للمشجعين وللنادي.. لا أعتقد أني بحاجة لمن يخبرني عنها ولا زملائي من اللاعبين الجدد، إنها مناسبة رائعة. نحتاج لانطلاقة قوية يوم الأحد».

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً