العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

روني يعزز صفوف يونايتد قبل ديربي مانشستر

يرجح أن يستعيد مانشستر يونايتد قائده واين روني بعد انتهاء إيقافه ليشارك ضد مانشستر سيتي حامل اللقب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل والأمل أن يعزز المهاجم العائد رقمه القياسي من الأهداف في مباريات القمة

ويتصدر روني - الذي غاب عن 3 مباريات بسبب بطاقة حمراء نالها الشهر الماضي ويأمل أن يتعافى من إصابة بسيطة في القدم تعرض لها خلال التدريبات - قائمة الهدافين في مباريات قمة مانشستر برصيد 11 هدفا في 22 مباراة ليونايتد.

وستضيف عودة المهاجم الانجليزي الدولي قوة ليونايتد ومدربه لويس فان غال بعدما اقتنص الفريق التعادل 1/1 مع ضيفه تشيلسي بهدف في الوقت القاتل لروبن فان بيرسي.

وقال الظهير الأيسر ليونايتد لوك شو متحدثا لوسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع: «عودته دعم هائل بالنسبة لنا. إنه شيء نتطلع إليه. واين يكره الجلوس خارج الخطوط». ولا يشعر مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني بالقلق من مستوى فريقه ويشير إلى أنه في موقف أفضل مما كان عليه في مثل هذا الوقت من الموسم الماضي. كما لم يبد لعودة روني أي تأثير على بيليغريني، وقال: «أعتقد أن روني لاعب مهم جدا لمانشستر يونايتد لكني أعتقد أن الفرق الكبرى لا تقف أبدا عند لاعب واحد».

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً