العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ

إيسكو حريص على التألق خلال غياب بيل

بينما يتوقع بكل تأكيد أن يعود غاريث بيل إلى صفوف فريقه ريال مدريد بمجرد عودته من الإصابة فان زميله في الفريق ايسكو سيحرص على استغلال غياب اللاعب الويلزي الدولي ليثبت للفريق الملكي انه يملك المهارات والقدرات المطلوبة للعب ضمن التشكيلة الأساسية لبطل أوروبا.

وقد أوضح مدرب ريال الايطالي كارلو أنشيلوتي إن بيل الذي أصبح أغلى لاعب في العالم عندما انضم إلى ريال قادما من توتنهام الانجليزي في 2013 سيكون دائما ضمن تشكيلة البداية ليتقاسم مهمة الهجوم مع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة طالما كان سليما. لكن بعض صحف العاصمة الاسبانية قامت بما يشبه حملة معارضة لبيل ومؤيدة لايسكو في الأسابيع الأخيرة عندما انتقدت بيل لعدم اضطلاعه بدور في الدفاع بينما أشادت بأداء ايسكو خلال هذه الفترة.

وسواء كانت الاتهامات في محلها أم لا فان ايسكو (22 عاما) استغل الفرصة التي أتيحت له ليثبت للمدرب أنشيلوتي ما يملكه من قدرات ومهارات كما تلقى ايسكو تحية حارة من الجمهور عندما استبدل بعد أداء متميز في مباراة القمة أمام برشلونة يوم السبت الماضي. ولم يحدد ريال موعدا لعودة بيل الذي يعاني من إصابة في العضلات إلى الملاعب إلا انه لا يتوقع أن يشارك في لقاء الفريق في دوري أبطال أوروبا الثلثاء المقبل أمام ليفربول الانجليزي.

وتلقى ايسكو تحية حارة أيضا من المدرب عند خروجه من مباراة القمة كما أشاد أنشيلوتي باللاعب الاسباني الشاب بعد فوز ريال على كورنيا في كأس ملك اسبانيا أمس الأول (الاربعاء)، وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: «انه يقدم أداء جيدا ويحظى بحب الجماهير».

وأضاف أنشيلوتي قوله: «لقد انطلق. وهو يتحرك عبر أرجاء الملعب كما انه يقدم أفضل أداء منذ انضمامه إلى ريال. ونأمل أن يستمر على هذا الأداء وأن يبقى في الإيقاع نفسه ويحافظ على الأسلوب نفسه».

وسيحل ريال الذي يتخلف بنقطة واحدة عن برشلونة واشبيلية في ترتيب فرق الدوري الاسباني ضيفا على غرناطة السبت المقبل إذ يتوقع أن تتاح لايسكو فرصة أخرى لإثبات جدارته وقدراته.

العدد 4437 - الخميس 30 أكتوبر 2014م الموافق 06 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً