العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

وزير الصناعة يؤكد دعم الحكومة للمشاريع التجارية في البحرين

زار مؤسسة المير التجارية ورويال للفنون

وزير الصناعة يطلع على المنتجات التي توفرها مؤسسة المير للمستهلكين
وزير الصناعة يطلع على المنتجات التي توفرها مؤسسة المير للمستهلكين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

31 أكتوبر 2014

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو أهمية المبادرات والخطوات الطموحة للشركات والمؤسسات الاستثمارية الوطنية، ودورها في تعزيز الواقع الاقتصادي لمملكة البحرين، مشيراً إلى دعم الحكومة للخطوات التي من شأنها الحفاظ على السمعة التجارية الطيبة لمملكة البحرين، وما عرفت به من نهضة اقتصادية متقدمة على مر السنين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الصناعة والتجارة وبحضور عددٍ من المسئولين بالوزارة إلى مؤسسة المير التجارية بمنطقة سترة ومركز رويال للفنون.

وقد كان في استقبال الوزير بمؤسسة المير، جلال المير وعدد من المسئولين بالمؤسسة. حيث قدم للوزير شرحاً مفصلاً عن أهم المنتجات التي توفرها المؤسسة للمستهلكين من أدوات صحية وسخانات، بالإضافة إلى الأنابيب بمختلف أنواعها والمواد العازلة للحرارة والرطوبة والحافظة عن تسرب المياه والتي توزع في البحرين وخارجها.

وفي هذا الصدد، أعرب وزير الصناعة والتجارة عن إشادة وتقدير الحكومة للمستثمرين كافة وأصحاب المؤسسات التجارية العاملة في البلاد، والذين لا يألون جهداً في سبيل تعزيز النمو الاقتصادي في البلاد وتقديم الخدمات المتميزة للمستهلكين، وإبراز الصورة الطيبة للبلاد كموقع تجاري واستثماري متميز في المنطقة، مؤكداً حرص الحكومة على مساندة هذه المؤسسات وتقدير جميع المبادرات بكل ما يمكنها من تسهيلات وإمكانيات تصب في صالح الوطن العزيز.

ولدى زيارته مركز رويال للفنون، ثمن وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو جهود ومبادرات القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سعيها الدؤوب لتنويع الخدمات المقدمة للمستهلكين وإضافة الكثير من الأفكار التي تلبي احتياجات ومتطلبات المستهلكين في وقتنا الحاضر، مشيراً في هذا الصدد إلى دعم الحكومة ومساندتها المستمرة لهذا القطاع في كل توجهاته التي تصب في نهايتها في صالح الوطن والمواطنين.

وقدم مدير المركز هوي تشين كواك شرحاً عن الخدمات التي يقدمها المركز وحجم الطلبات التي يتلقاها سواء من داخل البحرين أو خارجها، وتتمثل هذه الخدمات في تزيين الحدائق والمنازل وإقامة الشلالات الإصطناعية والنوافير والبحيرات وغيرها من المتطلبات المتعلقة بزينة المنازل والحدائق، لافتاً في هذا الصدد إلى كثافة الطلبات وسعي المركز لتلبيتها بكل الجودة والمستوى المتميز الذي عرف به. كما أكد بأن الدعم الذي تلقاه المحلات التجارية والمركز الخدماتية من لدن الحكومة الموقرة هو ما يشجع أصحاب هذه المحلات على تقديم الأفكار والرؤى المتجددة والمبتكرة بشكل مستمر.

وإلى ذلك أعرب الوزير عن إشادة الحكومة بكل الخطوات التي ينتهجها القطاع الخاص وتعاونه المستمر معها في سبيل تعزيز الخدمات التجارية والصناعية التي تحقق أهداف ورؤى الحكومة في هذا الجانب.

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً