العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

«ايه بي كومينيكيشنز» توفر حزمة من الاتصالات التسويقية لمؤتمر الطاقة الخليجي

أعلن مؤتمر الطاقة الخليجي في نسخته العاشرة التي تقام تحت رعاية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، بدعم من «سيجري» الخليج وهيئة الكهرباء والماء في مملكة البحرين، عن تعاونه مع وكالة العلاقات العامة الرائدة «ايه بي كميونيكيشنز» لتوفير حزمة متكاملة من حلول العلاقات العامة والاتصالات التسويقية للحدث الذي تستضيفه البحرين في الفترة 10 - 12 نوفمبر القادم. وبموجب اتفاقية التعاون بين الطرفين، ستتولى «ايه بي كميونيكيشنز» تطوير استراتيجيا تفاعلية وتنظيم حملات اتصالات تسويقية وعلاقات عامة موجّهة خصيصاً لقطاعات الطاقة في المنطقة، بهدف تحقيق أقصى فعالية ممكنة لأهداف المؤتمر في استعراض وتلبية احتياجات صناعة الطاقة.

وأشادت العضو المنتدب لشركة «ايه بي كومينيكيشنز»، أميرة حاجي، بالدخول في شراكة مع مؤتمر ومعرض كهرباء الخليج 2014 لرفع مستوى الوعي بهذا المحفل الإقليمي المهم، على اعتباره منصة مثالية للعاملين في جميع مجالات صناعة الطاقة لعرض أفكارهم الرائدة والمشاركة في الجهد الجماعي لدفع المزيد من الابتكار والتنمية.

ويهدف مؤتمر الطاقة الخليجي إلى تعزيز النمو والابتكار في مجال صناعة الطاقة بالمنطقة، ويقام بدعم ومشاركة كبرى شركات الطاقة والجهات الراعية والشركاء الاستراتيجيين. ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 350 مشاركا من خبراء ومسئولي صناعة الطاقة حول العالم، كما أنه من المقرر أن ينضم أكثر من 45 شركة عارضة في المعرض المصاحب للمؤتمر

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً