العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

بلدية المنامة تستعرض خطة «عاشوراء نسمو»

عقدت بلدية المنامة صباح الخميس الماضي اجتماعاً تنسيقيّاً موسعاً مع مؤسسات المجتمع المدني والمآتم والحسينيات والشخصيات في محافظة العاصمة وذلك لعرض ومناقشة خطة البلدية لموسم عاشوراء 2014 (عاشوراء نسمو) وذلك بحضور نائب رئيس مجلس بلدي لبلدية المنامة محمد عبدالله منصور وممثلي عدد كبير من المؤسسات واللجان التطوعية.

وفي مستهل الاجتماع، عرض رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في بلدية المنامة جميل آل مبارك ملامح الخطة التوعوية التي تنوي البلدية تنفيذها، مشيراً إلى أن اللقاء التشاوري يهدف إلى إطلاع مختلف مؤسسات المجتمع على الخطة التوعوية والأهداف الاستراتيجية التي ستنتهجها البلدية في إطلاق الحملة الوطنية للنظافة (نسمو) بالشراكة مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والفنانين، والتي ستشمل العديد من مناطق محافظة العاصمة.

ثم أدلى ممثلو المجتمع المدني والشخصيات بمقترحاتهم وتوصياتهم في هذا الشأن. وخلال اللقاء ركز المجتمعون في نقاشاتهم على «آلية العمل المشترك التي تعزز التكامل بين جهود البلدية ومؤسسات المجتمع وتصب في تحقق زيادة وعي المجتمع بأهمية النظافة ومفهوم إدارة المخلفات.

ووضعت المؤسسات من أجل ذلك عدة نقاط للعمل عليها، منها التعامل المباشر مع المجتمع، بالإضافة إلى التنسيق مع المؤسسات والجمعيات الأهلية والشبابية التطوعية.

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً