العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

الوزيرة بن رجب تؤكد حرص البحرين على ترسيخ أوجه التعاون الإعلامي مع روسيا

بن رجب تؤكد الحرص على الاطلاع على التجارب العالمية والتقنيات الحديثة في الإعلام
بن رجب تؤكد الحرص على الاطلاع على التجارب العالمية والتقنيات الحديثة في الإعلام

أكدت وزيرة الدولة لشئون الاعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة ابراهيم بن رجب حرص البحرين على ترسيخ وتعزيز اوجه التعاون الاعلامي والصحافي مع روسيا الاتحادية بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك في اطار زيارتها الحالية لجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، حيث قامت أمس الجمعة (31 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) بزيارة لمحطة تلفزيون روسيا اليوم، حيث اطلعت على ما وصلت اليه هذه المحطة من مستوى متطور في مجال التغطية الاخبارية والاعلامية وما تحتويه من اقسام ومرافق وتقنيات حديثة ومتطورة في ظل ما يشهده العالم اليوم من ثورة اعلامية وتقنية متسارعة.

كما قامت الوزيرة بن رجب بزيارة لمقر وكالة أنباء «ايتار تاس»، واطلعت على مختلف اقسام هذه الوكالة الروسية وتغطياتها لمختلف الاحداث العالمية واستمعت الى شرح عن الطريقة الحديثة والمتبعة في بث الاخبار والصور.

وبهذه المناسبة، أشادت بعمق علاقات الصداقة والتعاون الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، وما صلت اليه من تطور وتقدم في المجالات المختلفة وخاصة في المجالات الاعلامية والصحافية ووكالة الانباء.

كما اكدت الوزيرة حرص وزارة شئون الاعلام في مملكة البحرين على مواصلة الاطلاع على التجارب العالمية والتقنيات الحديثة في مجال الإعلام بما يسهم في تطور وتقدم مسيرة الإعلام البحريني.

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً