العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

المنامة يتصدر بفارق الأهداف والتضامن يعود لمسلسل التخلف

انتصاران للحد وسترة وتعادل شرقاوي حالاوي بكأس الاتحاد

الكراسي «مكسرة» وغير صالحة في ملعب النجمة
الكراسي «مكسرة» وغير صالحة في ملعب النجمة

عاد فريق التضامن لمسلسل التخلف عن المباريات في كأس الاتحاد والذي بدأ الموسم الماضي، حينما تخلف أمس الأول عن مباراته أمام البديع في الجولة الثانية عن المجموعة الثانية في المسابقة التي تُقام خِلال فترة توقف الدوري وبدون تواجد اللاعبين الدوليين.

وسيرفع حكم المباراة تقريراً عن هذا التخلف لاتحاد الكرة والذي من المؤمل أن يصدر قراراً باعتبار البديع فائزاً بثلاثية نظيفة مع غرامة التخلف، علماً بأن لاعبي البديع تواجدوا في الملعب وانتظر طاقم التحكيم المهلة القانونية قبل أن يُعلن عدم إقامة المباراة بسبب غياب لاعبي التضامن، وبذلك سيُصبح للبديع 3 نقاط من فوز وخسارة والتضامن بلا نقاط من خسارتين.

ورفع المنامة رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متصدراً المجموعة بفارق الأهداف عن الحد بعد فوزه الثمين على الاتفاق بهدف دون مقابل أحرزه الشاب دعيج عدنان، وبقي الاتفاقيون بلا رصيد من النقاط، فيما تغلب الحد على الاتحاد بأربعة أهداف لهدف، وسجل الرباعية الحداوية النيجيري أوروك (هدفين) ومحمد عبدالعزيز في ظهوره الأول مع الفريق قادماً من النجمة وعيسى العباد من ركلة جزاء، وأصبح للحد 6 نقاط لكنه ثانياً بفارق الأهداف عن المنامة (المنامة سجل 7 وليس عليه أي هدف أي له +7، والحد سجل 8 وعليه 2 وله +6).

وتعادل الرفاع الشرقي مع الحالة بهدف لكليهما، وسجل لليث الشرقاوي الصربي ميلادين وللبرتقالي الحالاوي أحمد إبراهيم أحمد، ووصل رصيد الفريقين بعد هذا التعادل لأربع نقاط من فوز وتعادل لكلٍ منهما.

وحصد سترة نقاطه الثلاث الأولى بفوزه الثمين أيضاً على المالكية صاحب الثلاث نقاط أيضاً بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

مباريات الجولة القادمة

وستبدأ مباريات الجولة القادمة وهي الثالثة يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني الحالة بأربع مواجهات ضمن المجموعة الأولى، إذ سيلتقي الرفاع مع البحرين بملعب النجمة، المحرق مع النجمة بملعب الأهلي، قلالي مع الأهلي بالملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، البسيتين مع الشباب بملعب مدينة حمد، وبعدها بيوم وفي المجموعة الثانية سيلتقي بملعب مدينة حمد المنامة والبديع، الاتحاد والاتفاق، التضامن والرفاع الشرقي بملعب النجمة، الحد وسترة بملعب الأهلي وأخيراً الحالة مع المالكية بملعب مدينة خليفة الرياضية.

شكاوى الأندية

شكت بعض الأندية من سوء التجهيزات في بعض الملاعب وعدم صلاحية المقاعد فيها لجلوس الاحتياطيين والإداريين مثلما حصل في ملعب النجمة بالخصوص، وتمنت هذه الأندية تجهيز الملاعب بشكل أفضل في المباريات القادمة.

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:12 ص

      التضامن

      هذا النادي لا يستحق بان يكون له فريق كرة قدم ولا طائرة لان حضورهم بالمباريات فقط واعتمادهم على ميزانية النادي الكبيرة لكرة اليد فقط

    • زائر 1 | 1:25 ص

      افنحوا الطريق

      امام القري وسترون الجمهور واللاعبين المميزين
      الدوله الوحيده اللي مافيها صعود وهبوط في الدرجه الثانيه

اقرأ ايضاً