العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

تكامل العمل الفني والإداري سبب تقدم مدينة عيسى والمشوار مازال طويلاً

بعد النتائج الإيجابية التي حققها فريقه... شويعر:

نجح الفريق الأول الكروي بنادي مدينة عيسى في الظهور بصورة مغايرة هذا الموسم من خلال تحقيقه نتائج إيجابية وضعته في موقف جيد بعد مرور 6 جولات في دوري الدرجة الثانية حصد من خلالها 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل واحد في مقابل خسارة واحدة فقط تعرض لها من متصدر الترتيب الأهلي.

وقدم مدينة عيسى مستويات فنية لافتة وبارزة أشاد بها متابعو دوري «الظل» وخصوصا مع تكامل العملين الفني والإداري والذي أعاد للأذهان ما قدمه الفريق قبل موسمين، وقال مدرب الفريق خليل شويعر أنه وضع إستراتيجية واضحة للعمل على مدى 3 مواسم بالتوافق مع إدارة النادي، مؤكدا أنه يتمنى أن يتواصل مثل هذا العمل بغض النظر عن مسألة بقائه مع الفريق في المواسم المقبلة.

وعبر شويعر عن رضاه وارتياحه من المستويات الفنية التي قدمها فريقه والنتائج الإيجابية التي تحققت، مؤكدا أنها جاءت بتضافر الجهود سواء من إدارة النادي أو الجهاز الإداري الذي يقوده أحمد جاسم وزميله رياض سرحان والإداريين وليد وعلي شاهين، وأضاف شويعر «في أي فريق إذا توافرت الأسباب له للنجاح سينجح وهو ما يحدث لنا في مدينة عيسى فالجهازان الفني والإداري يعملان بكل قوة من أجل الظهور بالصورة المرضية والمقنعة».

وأشاد مدرب مدينة عيسى صاحب الخبرة التدريبية الطويلة بلاعبيه، مؤكدا أنهم سبب آخر للظهور بالصورة الطيبة التي خرج بها الفريق لغاية الآن، وأضاف «انضباطية اللاعبين كانت واضحة والتزامهم واضح في الفترة الماضية وأمام كل هذا الروح العالية والحماس الكبير الذي يؤدون به تدريباتهم ومبارياتهم»، متمنيا أن يتواصل مثل هذا العمل في الفترة المقبلة.

وطالب شويعر إدارة ناديه بضرورة مواصلة العمل بذات الروح التي بدأوا بها الموسم، مؤكدا أنه وضع إستراتيجيته وخطته بناء على رؤيته الفنية للفريق، وأضاف «الخطة والإستراتيجية التي وضعتها تحتاج لعمل متفان ومتواصل ربما لمدة 3 مواسم، وأتمنى من الإدارة العمل على تنفيذها بغض النظر عن استمراريتي مع الفريق أو الأسماء التي ستعمل».

الوقت مبكر

وبشأن دائرة المنافسة في دوري الدرجة الثانية قال شويعر «مازال الوقت مبكرا للحكم على المنافسة، فالأمل موجود لأكثر من 5 فرق، وأمامنا 11 جولة سيحدث فيها الكثير من النتائج وخصوصا مع المواجهات المباشرة بين الفرق المتنافسة»، مؤكدا أن الجميع ينتظر ما ستسفر عنه مباريات فرق المقدمة من أجل التقدم خطوة أو أكثر، وتوقع شويعر أن تستمر المنافسة في مسابقة الدوري لنهايتها.

ورد شويعر على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن التعزيزات والتعاقدات الجديدة التي سيعمل عليها في الفترة المقبلة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ مطلع يناير المقبل بقوله «من المفترض أن تكون هناك تغييرات وتعزيزات بحسب وجهة النظر الفنية، وأعتقد أن جميع الأندية ستعمد لهذه التغييرات من أجل تعزيز قدراتها وإمكاناتها وفريقي يحتاج لمثلا هذه التغييرات»، موضحا أنه سيكشف عن كل ما هو جديد في حينه.

وفي ختام حديثه قدم شويعر شكره وتقديره لجميع وسائل الإعلام المحلية على متابعاتها وخصوصا «الوسط الرياضي» على المتابعة المستمرة منذ بداية الموسم ولغاية الآن.

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً