العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ

فينغر: لا يمكن اعتبار تشلسي بطلاً من الآن

قال مدرب أرسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم آرسين فينغر الجمعة إن أرسنال لا يزال في خضم المنافسة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم وانه من المبكر القول ان تشلسي المتصدر يمكنه خوض البطولة حتى النهاية من دون أي هزيمة.

وحقق أرسنال بتشكيلته التي «لا تقهر» هذا الانجاز تحت قيادة فينغر خلال 38 مباراة خاضها في موسم 2003-2004 إلا أن المدرب الفرنسي قال إن تشلسي بقيادة مدربه جوزيه مورينهو يجب أن يقوم بالكثير على رغم فوزه في 7 مباريات وتعادله في مباراتين ضمن أول 9 مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم.

وقال فينغر: «يبدو تشلسي في موقف قوي إلا انه من غير الواقعي أن نحكم عليه الآن»، وأضاف «الأمر يتعلق بعدد المباريات التي سيخوضها؟ لا يزال الطريق طويلا من المبكر للغاية أن نحكم عليه».

وخسر أرسنال 2/صفر في ستامفورد بريدج في وقت سابق هذا الشهر وفاز فقط في 3 من بين 9 مباريات خاضها إلى الآن وهو ما ترك الفريق متراجعا بفارق 9 نقاط خلف المتصدر. إلا أن فينغر الذي تحدث قبل مباراة فريقه السبت أمام ضيفه بيرنلي متذيل الترتيب قال إن الإحصاءات لا تضع في الحسبان ما هي الفرق التي واجهها تشلسي أو عدد مبارياته خارج أرضه.

وأضاف «لا نستبعد أنفسنا من المنافسة لدي اقتناع قوي بأننا سنعود إلى المنافسة ويمكن أن نثبت ذلك في الملعب».

ويعاني أرسنال الذي سيلعب على أرضه أمام اندرلخت في دوري أبطال أوروبا الثلثاء المقبل من عدد من الإصابات وأكد فينغر ان لاعب الوسط جاك ويلشير يحتمل أن يغيب عن لقاء بيرنلي. ويعاني اللاعب من كدمة في الركبة إلا أن فينغر يأمل في أن يكون اللاعب متاحا ثانية أمام اندرلخت.

وقال المدرب إن ثيو والكوت يبدو في طريقه لاستعادة لياقته وان مهاجم منتخب فرنسا اوليفييه جيرو «يسبق جدول إعداده بنحو 3 أسابيع واعتقد انه سينضم للتدريبات الاعتيادية عقب العطلة الدولية المقبلة».

العدد 4438 - الجمعة 31 أكتوبر 2014م الموافق 07 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً